الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الولايات المتحدة توجه سفنا عسكرية إضافية الى الخليج.. صور

الولايات المتحدة توجه سفنا عسكرية إضافية الى الخليج

شام تايمز

قامت القيادة العسكرية البحرية للولايات المتحدة بإدخال المزيد من السفن العسكرية إلى الخليج لدعم ومساندة مهام حاملة الطائرات الأمريكية أبراهام لينكولن في المنطقة.

شام تايمز

وذكر موقع أخبار البحرية الأمريكية ” usni” الأمريكي أن مدمرتين من نوع “أرلي بورك” و”ماكفول” بالإضافة إلى” غونزاليس” التي تحمل صواريخ من نوع توماهوك دخلت مياه الخليج.

كما أشار الموقع عن وجود سفن أمريكية قبالة سواحل الإمارات العربية المتحدة بالقرب من مدخل الخليج ومن بينها سفينة هبوط عالمية “Kearsarge” والتي تحمل على متنها بين 20 و30 طائرة ومروحية، بما في ذلك أحدث قاذفات مقاتلة من الجيل الخامس F-35B.

شاهد صور السفن الأمريكية هنا

وأضاف الموقع عن وجود بعض السفن الأمريكية على سواحل سلطنة عمان ومن أبرزها حاملة طائرات من طراز Nimitz Abraham Lincoln ، والتي تحمل على متنها حوالي 90 طائرة وهليكوبتر.

اقرأ أيضا: ثلاثة سيناريوهات لحرب الولايات المتحدة ضد إيران

وقال المكتب الصحفي للبحرية الأمريكية، في وقت سابق، إن المجموعة تضم طراد الصواريخ “ليت جلف” والفرقاطة “منديز نونيز” والمدمرة “بينبريدج”.

شام تايمز
شام تايمز