الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

Meizu ستطلق نسخة منخفضة التكلفة من هاتف Meizu 16Xs

Meizu ستطلق نسخة منخفضة التكلفة من هاتف Meizu 16Xs

تتطلع شركة Meizu إلى تقديم نسخة منخفضة التكلفة من هاتف تُطلق عليها إسم Meizu 16Xs وسوف يتميز بتصميم مشابه لنظيره المرتفع التكلفة، على الرغم من حقيقة أن الهاتف Meizu 16Xs سيضم شاشة بإطار أكبر قليلاً.

وسيحمل هاتف Meizu 16Xs الإسم الرمزي M926Q، وسيواصل الإعتماد على لغة تصميم Meizu التي تستخدم شاشة خالية من القطع أو الثقب مع إطار صغير في الجزء العلوي والسفلي من الشاشة. وسيضم الإطار العلوي للشاشة أيضًا كاميرا أمامية جنبًا إلى جنب مع سماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى.

في الواجهة الخلفية، نرى ثلاث كاميرات بوضعية عمودية مع فلاش LED. لا تزال المواصفات الدقيقة غير متوفرة على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، ولكن الشائعات تقول بأن الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 712، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB.

وتم إطلاق الهاتف Meizu 16X في العام الماضي بسعر 300 دولار أميركي، ويتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Meizu 16Xs الجديد بسعر مماثل أو بسعر مقارب في أسوأ الأحوال.