الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

Google تكشف عن خلل في بعض مفاتيح Titan

Google تكشف عن خلل في بعض مفاتيح Titan

شام تايمز

أعلنت شركة غوغل أنها ستطلب إستعادة بعض مفاتيح Google Titan من أجل إستبدالها للعملاء الذين قاموا بشرائها، ويرجع ذلك إلى وجود خلل مشكلة عدم حصانة البلوتوث التي تسمح نظريًا للهاكر بربط الإتصال بالجهاز.

شام تايمز

وتشير شركة غوغل الى أن الهجوم الذي يستهدف مفاتيح Google Titan المتأثرة بمشكلة مصادقة البلوتوث ليس سهلاً، وسيتطلب أن يكون الهاكر في نفس الغرفة التي أنت فيها وعلى بعد 30 قدمًا من الجهاز.

وسيحتاج الهجوم أيضًا إلى إتباع سلسلة من الأحداث بالتنسيق الوثيق لينجح في مهمته، مما يعني أنه ليس من السهل إستغلال هذا الخلل الأمني. ومع ذلك، لا تزال مفاتيح Google Titan تعاني من الخلل في نهاية المطاف.

وستقوم شركة غوغل بإرسال مفاتيح Google Titan بديلة لأولئك الذين تأثروا، ولمعرفة ما إذا كان مفتاح Google Titan الخاص بك يعاني من الخلل المذكور.

قامت شركة في العام الماضي، غوغل بإطلاق مفتاح الأمان Google Titan. وهو عبارة عن مفتاح USB يساعد المستخدمين على تأكيد هويتهم أثناء ربطه مع الحواسيب الخاصة بهم، وهذا المفتاح يقوم بنفس دور مستشعر بصمات الأصابع في الهواتف الذكية.

المصدر: وكالات

شام تايمز
شام تايمز