الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سوريا تشعل حرباً بين مستشار الحريري ووئام وهاب!

سوريا تشعل حرباً بين مستشار الحريري ووئام وهاب!

شام تايمز

رد رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب على كلام مستشار رئيس الحكومة سعد الحريري، النائب السابق، عمار حوري، فقال في تغريدة على “تويتر”: “عزيزي الأستاذ عمار حوري كأنك تقول لا إله وتكمل خطأً سوريا دولة عربية معك حق ولا عروبة من دون الشام ولكن أكمل قولك من دون الإصرار على رهان ساقط. الأسد منع سقوط الشام بيد الإرهاب ونتمنى أن تكون مستشاراً جيداً فتمنع إستمرار دولته في السقوط بالرهان الخاطئ”.

شام تايمز

وكان حوري رد على وهاب قائلاً: “لمن يسأل الرئيس الحريري ماذا يصنف سوريا. الرئيس الحريري يرى سوريا دولة عربية شقيقة اخرجها بشار الاسد عن عروبتها وسلّم قرارها لمحاور اقليمية ودولية بعد أن أغرقها بالدمار والحروب”.

وكان وهاب قال في تغريدة على “تويتر”: “يقول الرئيس الحريري انّ أية إساءة لدولة عربية هي إساءة للبنان وأنا أؤيده بالكامل، طيب فينا نفهم شو مصنف سوريا بثقافتك السياسية؟ دولة بالإتحاد الأوروبي مع العلم أنّ سوريا تصدر شهادات العروبة للناس”.

الجديد

شام تايمز
شام تايمز