الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اختطاف كاتب “عدل” قرب دمشق والفدية تسليم “متهمين بالقتل”!

اختطاف كاتب “عدل” قرب دمشق والفدية تسليم “متهمين بالقتل”!

اختطف كاتب العدل “تيسير السعيفان” بالقرب من مفرق “كناكر” بريف “دمشق” صباح الإثنين، حين كان متوجهاً إلى عمله في القصر العدلي بـ”السويداء”.

عدة ساعات مرت دون معرفة مصير “العسيفان” أو من هم خاطفوه، قبل أن يصدر “آل الشاعر” من قرية “الحريسة” بياناً تناقلته صفحات الفيسبوك، أعلنوا فيه مسؤوليتهم عن عملية الاختطاف.

“آل الشاعر” قالوا في البيان الذي اطلع عليه “سناك سوري” إن أحد أفراد العائلة ويدعى “هشام سالم الشاعر” قد قتل قبل عدة أيام، واتهموا شخصان بتنفيذ عملية القتل هما “أحمد الوهبان” و”فهد السعيفان” من بلدة “عرى”.
وبحسب البيان فإن الوجهاء تدخلوا لتسليم المتهمين إلى الجهات المختصة، إلا أن الأمر لم يتم، فقرر “آل الشاعر” أنه واعتباراً من الآن فإن «كل شخص من أبناء عائلتي السعيفان والوهبان وكل من لف لفيفهم هدف مشروع لنا»، وأعلنوا رفض التفاوض والمصالحة حتى يتم تسليمهم المتهمان بعملية القتل!.

البيان الصادر منذ يوم أمس الإثنين ختم بالقول إنهم يعتبرون الأشخاص المحتجزين لديهم «بمثابة رهائن حتى يتم تسليمنا القاتلين و إنهاء الأزمة، وقد أعذر من أنذر»!.
وكالات