الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نادين نسيب نجيم غاضبة للغاية من انتقادها وترد بشكل منفعل

نادين نسيب نجيم غاضبة للغاية من انتقادها وترد بشكل منفعل

شام تايمز

تلقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعض الانتقادات على شخصيتها في مسلسل “خمسة ونص” مما دفعها للرد بشكل منفعل بينت من خلاله عن حزنها من أصحاب هذا الرأي.

شام تايمز

وكان البعض قد وصف دور الدكتورة بيان بأنه مكرراً ومشابهاً لأعمالها الماضية وأن عليها أن تغير من الأفكار التي تعمل بها لكي تظهر قدراتها التمثيلية، وطالبها أصحاب هذا الرأي بالتلون وإظهار التغيير في الشخصيات التي تؤديها.

وقامت النجمة اللبنانية بالتعليق على تلك الانتقادات من خلال تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” كتبت فيها: “يا ديعان التعب ويا ديعان كل هل السنين بهيك حكي ما رح احكي عن أدواري سمرا ونص يوم ولو وعشق النساء وووو لأنه موجودين والكل بيعرف أنا شو قدمت وشو نوعت وما وصلت لهون بجمالي أبداً الحلوين كتار والناجحين قلال”.

وكانت النجمة اللبنانية قد احتفلت مؤخراً بالنجاح الذي تلاقيه شخصيتها في العمل، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية “يا بتفكر يا بتحس”، كما تم الاحتفال بتورتة على شكل “كلاكيت” التصوير.

الجدير بالذكر أن مسلسل “خمسة ونص” من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، وهو من تأليف وسيناريو وحوار إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

تابعوا المزيد من أخبارنا على الفيسبوك ( هنا )

للمزيد من أخبار الفن ( هنا )

شام تايمز
شام تايمز