السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عضو مجلس شعب سوري يعلن مقاطعته الجلسات.. والسبب: ما عندي ينزين!

عضو مجلس شعب سوري يعلن مقاطعته الجلسات.. والسبب: ما عندي ينزين!

شام تايمز

وجه النائب وضاح مراد اعتذاراً لرئيس مجلس الشعب عن حضور جلسات مجلس الشعب المتبقية خلال هذا الشهر، بسبب نفاذ مخصصاته من البنزين على البطاقة الذكية لهذا الشهر والتي لم يتبق منها سوى 17 ليتراً!!.

شام تايمز

مراد كتب على حسابه الشخصي في فيسبوك: “عذراً السيد رئيس مجلس الشعب فأنا لن استطيع السفر الى دمشق من اجل جلسات المجلس لأن بطاقتي لم يعد فيها سوى 17 ليتر ولن تكفيني ذهابا وايابا واقامة اسبوع في دمشق وانا لن اخضع للسوق السوداء الحكومية ولا الغير حكومية وسأوقف سيارتي وانتظر الشهر القادم حتى تتكرمو علينا بمئة ليتر بنزين!!!!!
وختم: “ياعيب ويا حيف. نقطة”

وكان مراد دون سلسلة “بوستات” قبل بوست الاعتذار متسلائلاً: “هل يدفع الوزير ثمن البنزين كما ندفعه نحن اعضاء مجلس الشعب والمواطنين؟!!، وفي بوست آخر وجه سؤالاً للسادة الوزراء هل سياراتكم وسيارات عائلاتكم مخصصاتها الشهرية 100 ليتر؟.

ثم أتبع بوست الاعتذار بالإشارة إلى أن غالبية العمال واصحاب محطات الوقود يشترون بطاقات التكسي العامة الذكية ويبعون عليها بنزين حرّ!، ووضع ذلك برسم وزير البطاقة الزكية حسب تعبيره.

الاصلاحية

شام تايمز
شام تايمز