السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

زوجات نجوم دراما رمضان 2019.. من الاجمل؟ (صور)

زوجات نجوم دراما رمضان 2019.. من الاجمل؟ (صور)

شام تايمز

يشارك هذا العام العديد من نجوم سوريا في دراما رمضان 2019، وبينهم تيم حسن، عابد فهد، معتصم النهار، ومكسيم خليل. وتتمتع زوجات هؤلاء بالجمال الطاغي والجاذبية الملفتة حيث يتحدث الجمهور دوما عن جمالهن.

شام تايمز

زوجة النجم تيم حسن، بطل مسلسل “الهيبة الحصاد” الاعلامية وفاء الكيلاني، تعد من أجمل الإعلاميات وزوجات النجوم العرب، كما انها تمتلك بصمة خاصة في أسلوبها الجمالي من خلال اعتمادها دوما على تسريحة الشعر الكاريه الناعم مع المكياج السموكي.

اما زوجة النجم باسل خياط، بطل مسلسل “الكاتب”، ناهد زيدان فتملك جاذبية بملامحها الشرقية وتتميز بالشامة على خدها والتي كانت سببا بتعارفها على زوجها.

من جهتها، زوجة الممثل معتصم النهار، بطل مسلسل “خمسة ونص”، السيدة “لين” لفتت ايضا الأنظار اليها بجمالها البارز وأسلوب مكياجها الرقيق.

اما الاعلامية زينة اليازجي، زوجة بطل مسلسل “دقيقة صمت” النجم عابد فهد، فهي الأخرى تتمتع بحضور وكاريزما مميزين وتتميز بأسلوب مكياجها القوي.

وتتمع الممثلة السورية سوسن ارشيد، زوجة النجم مكسيم خليل، بطل مسلسل “صانع الأحلام”، بجمال ناعم وتحرص دوما على الظهور بمكياج ناعم جدا.

المصدر: هي

شام تايمز
شام تايمز