السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اغتيال مسؤول المصالحات في درعا

اغتيال مسؤول المصالحات في درعا

شام تايمز

تداولت مواقع معارضة أنبائاً عن اغتيال أحد مسؤولي المصالحات في مدينة “داعل” بريف درعا الغربي، وذلك بإطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مجهولين، أمس الأربعاء، في مدينة درعا جنوبي البلاد.

شام تايمز

وقالت مصادر محلية من المدينة؛ إن المدعو “جمال أحمد الصبح العاسمي” تعرض لعملية اغتيال بالقرب من منزله في مدينة داعل، نقل على إثرها إلى المشفى لوطني في درعا، ما لبث أن فارق الحياة بعد ساعات.

ويعتبر “العاسمي” من أهم المسؤولين في ملف المصالحات في المدينة، وعمليات التنسيق بين الأهالي والسلطات السورية خلال اتفاق المصالحات منذ شهور.

وبالتزامن مع اغتيال “العاسمي”؛ فقد شهدت مدينة “طفس” حادثة اغتيال لأحد المدنيين بالقرب من منزله من قبل مجهولين، بعد إطلاق النار عليه بشكل مباشر، كما تعرض آخر لهجوم بقنبلة يدوية فارق الحياة على إثرها.

اقرأ أيضا: عفو جنائي عن 1000 مطلوب وسط توتر أمني في درعا

وتأتي هذه الاغتيالات بعد يوم من عميلتي اغتيال في ريف درعا الغربي أيضا، في بلدة “المزيريب” وأخرى في درعا البلد، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تلك الهجمات.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز