السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لاجىء سوري يطعن زوجته وابنتيه جنوب هولندا

لاجىء سوري يطعن زوجته وابنتيه جنوب هولندا

شام تايمز

أصيبت لاجئة سورية وابنتها بجروح خطيرة جنوب هولندا جراء طعنهما على يد زوجها، فيما تم اعتقال الزوج مساء الثلاثاء، ونقل موقع هولندا اليوم عن صحيفة “استوديو ألفن المحلية” أن المرأة التي تبلغ من العمر 32 عاماً وابنتها البالغة من العمر 17 سنة تلفتا طعنات بسكين على يد الزوج 41 في شقتهم بشارع DIAMANTSTRAAT في مدينة “ألفن آن دن”، فيما أصيبت ابنة ثانية تبلغ من العمر 15 سنة في يدها، ولكن حالتها لم تستدع الإسعاف إلى المشفى.
وقالت صحيفة “تيليخراف” الهولندية أن شجاراً نشأ في المنزل السكني بين الرجل وعائلته، ثم قام الرجل بطعن زوجته وابنته عدة مرات.
ووفقًا لسكان البناء، فإن الرجل سوري الأصل، ومن غير المعروف ما إذا كان الرجل تحت تأثير الكحول، وقال أحد سكان المبنى الذي يعيش في الطابق الثامن بعد يوم من الحادث -حسب المصدر- أن صوت صراخ تعالى من الشقة وفجأة وصل الكثير من سيارات الإسعاف والبوليس إلى المكان.
وكشفت امرأة تعيش في نفس الطابق الذي شهد الحادثة أن العائلة تعيش هنا منذ فترة قصيرة جداً، معربة عن اعتقادها بأن العائلة وصلت منذ بضعة أشهر فقط لأن لا أحد من أفرادها يتقن اللغة الهولندية، مضيفة أن للزوجين أربعة أطفال.
وكان تقرير محلي في هولندا قد أكد أن هناك 3.5 مليون جريمة غير مسجلة في البلاد كل سنة ، وأن رغبة المواطنين في الإبلاغ عن الجرائم انخفضت بنسبة 23 في المائة في السنوات العشر الأخيرة، ومن بين 57% إلى 70% من الجرائم التي تم الإبلاغ عنها تمر دون تحقيق بسبب عدم وجود أدلة.
وكالات

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز