الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

العيديّة ممنوعة و ” الرزق على الله”..

العيديّة ممنوعة و ” الرزق على الله”..

طالبت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك المديريات بالمحافظات، في تعميم أصدرته اليوم بتشديد الرقابة على أغذية الأطفال والأغذية المكشوفة لضمان سلامة الأطفال والصحة العامة.

وبينت الوزارة أنه بمناسبة قرب حلول عيد الفطر وبهدف الحفاظ على استقرار الأسعار خلال هذه الفترة بمكافحة العاب الأطفال الخطرة
والمواد مجهولة المصدر ومنع تواجدها بالأسواق والتشدد بالرقابة على عدم تقاضي أسعار زائدة أو بدل خدمات زائدة تحت أي مسمى وخاصة / العيدية والمتعلقة ب (وسائط النقل، أفران، مطاعم… الخ).

ودعت الوزارة في تعميمها الى وضع جداول مناوبة للدوريات وللرد على هواتف الشكاوى على مدار الساعة خلال أيام عطلة العيد والتأكيد على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وفق أحكام القانون رقم 14 لعام 2015. والأغذية المكشوفة لضمان سلامة الأطفال والصحة العامة.

وبينت الوزارة أنه بمناسبة قرب حلول عيد الفطر وبهدف الحفاظ على استقرار الأسعار خلال هذه الفترة اتخذت الوزارة عددا من الإجراءات من ضمنها مكافحة العاب الأطفال الخطرة والمواد مجهولة المصدر ومنع تواجدها بالأسواق والتشدد بالرقابة على عدم تقاضي أسعار زائدة أو بدل خدمات زائدة تحت أي مسمى وخاصة / العيدية والمتعلقة ب (وسائط النقل، أفران، مطاعم… الخ).

ودعت الوزارة في تعميمها الى وضع جداول مناوبة للدوريات وللرد على هواتف الشكاوى على مدار الساعة خلال أيام عطلة العيد والتأكيد على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وفق أحكام القانون رقم 14 لعام 2015.

الثورة

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة