السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لمتبعي النظام الغذائي النباتي.. إليكم 5 تطبيقات مهمة من أجل حياة أكثر صحة!

لمتبعي النظام الغذائي النباتي.. إليكم 5 تطبيقات مهمة من أجل حياة أكثر صحة!

شام تايمز

انتشرت في الأونة الأخيرة النظام الغذائي النباتي، والذي يعتبر نمط حياة كامل، لكن المشكلة أن عصرنا الحالي لا يتوافق معه، حيث تجد الوجبات السريعة، والأطعمة المصنعة، والكثير من اللحوم في كل مكان تذهب إليه. وبناءً عليه فإن اتباعك للنظام الغذائي النباتي يتطلب منك المزيد من العمل، والتخطيط له، ويمكن للتطبيقات التالية أن تساعد حقا في جعل هذا أسهل قليلًا.

شام تايمز

تضم متاجر التطبيقات العديد من تطبيقات التغذية النباتية؛ التي يمكن أن تساعدك في إدارة نظامك الغذائي، أو معرفة القيم الغذائية التي تحصل عليها من الوجبات على مدار اليوم، كما توفر بعضها وصفات صحية نباتية يمكنك تحضيرها بنفسك، بالإضافة لذلك توجد تطبيقات تساعدك في الوصول إلى المطاعم التي تقدم أكلا نباتيا.

فيما يلي 5 تطبيقات مهمة لمتبعي النظام الغذائي النباتي من أجل حياة أكثر صحة:

يعتبر تطبيق Mealime من أهم التطبيقات التي يستخدمها متبعو النظام الغذائي النباتي، حيث يستخدمه أكثر من مليوني شخص لتخطيط وجباتهم، وتناول طعام صحي.

ويعد تطبيق gonutss مصدرا تعليميا رائعا لأي شخص يريد اتباع النظام الغذائي النباتي، حيث يسمح لك بكتابة أي طعام غير نباتي، ثم يعرض قائمة بالبدائل النباتية.

أكبر مشكلة يواجهها متبعو النظام الغذائي النباتي؛ هي تناول الطعام خارج المنزل أو أثناء السفر، فليس من السهل دائما العثور على الطعام النباتي، أوالمطاعم التي تقدم الوصفات الغذائية النباتية، إلا أن تطبيق Happy Cow في حل هذه المشكلة، من خلال توفير ميزة البحث عن المطاعم التي تقدم وصفات تناسبك، ويمكنك فلترة عمليات البحث الخاصة بك إلى أماكن نباتية بالكامل، أو أماكن توفر خيارات نباتية، أو حسب نوع النظام الغذائي النباتي الذي تفضله.

ويساعدك تطبيق Vegan Amino في الاستمرار على نمط الحياة النباتي، عن طريق التحدث مع النباتيين الآخرين حول خياراتهم الغذائية، أو نصائح الطهي، وهو أكبر منصة للنباتيين على الإنترنت، والمهتمين بالنظام الغذائي النباتي.

وأخيراً، يساعدك تطبيق Food Monster في الوصول الفوري إلى العديد من الوصفات النباتية، حيث يمتلك قاعدة بيانات تضم أكثر من 8000 وصفة نباتية، كما يمكنك الوصول إلى أكثر من 10 وصفات جديدة يوميًا؛ أي أكثر من 3000 وصفة جديدة كل عام، لذلك فهو يعتبر كتاب طبخ رقمي عملاق، لا ينتهي على الإطلاق.

اقرأ المزيد في صحة وجمال

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

شام تايمز
شام تايمز