الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اختبار : الشيء الأول الذي ترونه يكشف جانباً لا تعرفونه من شخصيتكم !

اختبار : الشيء الأول الذي ترونه يكشف جانباً لا تعرفونه من شخصيتكم !

شام تايمز

هل أنت سعيد أم تعيس في حياتك ؟ هل أنت شخص منطوٍ أم منفتح ؟ هل أنت شخص يحب الاحتفاظ بأسرارٍ في أعمق أعماق نفسه أم أنت بالأحرى شخص يحب أن يشارك مشاعره بسهولة ؟ مع أن الناس ينظرون إليكم بشكل مختلف (هناك من يقدّركم وهناك آخرون لا)، يبقى أن التعرف على أنفسكم هو ورقة رابحة ومعرفة مميزات شخصيتكم سيساعدكم في حياتكم كثيراً.

شام تايمز

إذن هل أنت شخص يعرف نفسه جيداً ؟

انظر إلى الصورة :

اختبار : الشيء الأول الذي ترونه يكشف جانباً لا تعرفونه من شخصيتكم !
اختبار الشيء الأول

هذه الصورة تعكس جانباً من شخصيتك

الصورة التي شاهدتها هي مصممة حسب قوانين وأشكال علم نفس الجشتالت، إنها تظهر صورتين مركبتين بشكل يجعلهما تشكلان صورة واحدة. لكن هذا يخدم هدفاً مختلفاً تماماً. الشيء الاول الذي تشاهده في الصورة يسمح لك أن تكتشف جانباً من شخصيتك.

النتائج :

الصورة الأولى :

.1 إذا رأيت شجرة :

إذا كان هذا هو الشيء الأول الذي شاهدته، فهذا يعني أنك تعتمد كثيراً على العقل والمنطق. أنت ترجع دائماً إلى كتابات أو عناصر أخرى موثوق بها. أنت لست من النوع الذي يترك مشاعره تقوده أو حدسه، لكن ما يبدو صحيحاً أو موثوقاً به في تفكيرك.

لديك كل مواصفات الرئيس أو الزعيم، لكن هذا يجعلك اجتماعياً أقل. فبسبب نقص العواطف عندك، يعتبرك الآخرون شخصاً بارداً جداً ويجدون صعوبة في تقديرك. إذن، إذا أردت أن تغير هذه النظرة من قبل الآخرين تجاهك، يجب أن تتعلم كيف تبدو أكثر تعاطفاً.

2. إذا شاهدت غوريلا :

إذا رأيت الغوريلا أولاً، فهذا يعني أنك شخص يبذل مجهوداً كبيراً في عمله. أنت لا تعتمد على الآخرين، لكنك تفضّل أن تقوم بالأشياء على طريقتك. أنت مستقل إلى حدٍّ كبير ولا تحب أن تبقى على الحياد.

بمعنى آخر، فكرك دائماً مشغول ! لكنك لا تفرض آراءك وعاداتك على الآخرين. أنت تثق بالآخرين لدرجة أنك تتركهم يأخذون قراراتهم بأنفسهم.

إذا رأيت أسداً :

أنت شخص قوي يفعل الأمور بأفضل طريقة ممكنة. لديك من الشجاعة ما لا يستطيع أن يدّعيه إلا القليل من الأشخاص. بالإضافة إلى أنك شخص فريد من نوعه والآخرون يكرّمونك ويحترمونك، ويسلّمونك دور القائد في حياتهم.

من جهة أخرى، أنت طموح جداً حتى أنك قد تدوس على أشخاص بريئين بكبريائك الزائفة. يجب أن تعيد النظر في هذا الجانب السيء من شخصيتك وتفهم أن العالم لا يدور فقط من حولك.

اقرأ أيضا: اختبار تحليل شخصية.. هذا ما يقوله خنصرك عنك!

لقد رأيت سمكاً :

أنت تعيش حياتك هنا والآن في اللحظة الحاضرة ! لست من النوع الذي ينشغل بما ينتظرك في المستقبل وهذا بالضبط السبب الذي يجعلك تمتلك هدوءاً داخلياً في كل ما يتعلق بك.

أنت تكره المواجهات وتميل للهرب من الأشياء (والأشخاص) قبل أن تحتدم الأمور. من جهة أخرى، يجب أن تبدأ بالثقة بالآخرين أكثر وبإقامة علاقات ثقة واضحة معهم.

شام تايمز
شام تايمز