الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“النسر الذهبي” .. استشهاد العقيد الطيار يوسف صقر بكمين في الرقة

“النسر الذهبي” .. استشهاد العقيد الطيار يوسف صقر بكمين في الرقة

شام تايمز

نعت صحفات سورية العقيد الطيار يوسف صقر، الملقب بـ”النسر الذهبي”، ومجموعته، إثر كمين لتنظيم “الدولة الاسلامية” في بادية الرصافة بمحافظة الرقة.

شام تايمز

وقال ناشطون سوريون, أمس الثلاثاء 4 من حزيران، إن العقيد استشهد مع ثلاثة من رفاقه في منطقة الرصافة في الرقة “بكمين غادر من المجموعات الإرهابية المسلحة”.

وأضافت أن العقيد الطيار وهو من أهالي وسكان حي الزهراء بمدينة حمص، انقطع الاتصال به وبعناصره، الأربعاء الماضي، “خلال ذهابه بمؤازرة إلى منطقة الرصافة في الرقة”، بحسب المصادر.
يأتي ذلك بعد أيام على إعلان التنظيم عن ثلاث هجمات استهدفت قوات سورية في منطقة البادية السورية على امتداد ريف حمص الشرقي وحتى منطقة الميادين بريف دير الزور، بحسب وكالة “أعماق”، على “تلغرام”.

وازدادت عمليات تنظيم “الدولة” ضد مواقع للجيش السوري في الأسابيع الأخيرة، انطلاقًا من آخر جيوبه في مناطق البادية، بعد انحساره خلال العام الماضي.

وبحسب خريطة السيطرة الميدانية، يتحصن تنظيم “الدولة” في جيب يمتد بين محافظتي حمص ودير الزور، من أطراف منطقة السخنة حتى حدود مدينتي البوكمال والميادين في دير الزور.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز