الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“ولعت” بين شذى حسون وإعلامية لبنانية.. وراشيل كرم تدخل على الخط!

“ولعت” بين شذى حسون وإعلامية لبنانية.. وراشيل كرم تدخل على الخط!

شام تايمز

أثارت التغريدة التي كتبتها الفنانة العراقية شذى حسون تعليقاً على نهاية مسلسل “خمسة ونص” ضجة.

شام تايمز

وفي التفاصيل أنّ حسون كتبت: “شكرا لكاتب مسلسل خمسة ونص على النهاية المعقولة لان هذا جزاء الامرأة الخائنة رغم كل ما عاشتة من ظروف قاسية كان لازم تستخدم عقلها و لا تمشي ورا مشاعرها اللي بغير محلها شذى حسون”.

ومن جهتها، ردّت الإعلامية في قناة “الميادين” لانا مدور بالقول: ” تفه..تفه…تفه… ما اقرفك وما ابشعك وما احقرك يا متخلفة! ما شفتي خيانة زوجها الها واحتقاره لشخصها! صحيح ان العدو الاول لتحرر المرأة هي المرأة نفسها. هذه الفنانة يجب ان تقاطع من كل الصحافة لتتعلم تحكي هيك عن النساء!”، ما دفع حسون إلى الرد: ” ردّك بهالطريقة الهمجية تحملي مسؤوليته يا لانا”، لترد مدور بدورها: ” عمتهددني! ماشالله شكلها مش بس بدها تقتل النساء، كمان كل الناس اللي بينتقدوها! بالمناسبة تهديدك وصل الى القوى الامنية اللبنانية، اي تهديد ستطلقينه او تقومين به سيقابل باجراء مناسب”.

وبعد تغريدة مدور هذه، كتبت حسون: ” الأستاذة بتهدد بالقوى الأمنية اللبنانية لان قلتلها تحملي مسؤولية ردّك و القذف و السب اللي تلقيته منها (بالقانون) شنو رأيكم يا معشر لبنان؟”.

من ناحيتها، علّقت مراسلة “الجديد”، راشيل كرم بالقول: ” اوكي لان ما بدي كون بلا تهذيب …فلا تعليق بس مهم الناس تشوف الفنانة شذى حسون.

اقرأ المزيد في فن ومشاهير

كيف بتفكر!! رأيها وحرة في بس مش ضروري تُحترم عليه! ملاحظة:في اغنية الها بتقول”ارحمني وصالحني/حبك ريحني/وضلك سامحني/لو الف مرة ومرة” الهيئة هي بتحب الخيانة او البهدلة والترجّي: نفسها كبيرة”.

شام تايمز
شام تايمز