الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أبراج لا يستمر الحب بينها.. تعرفوا اليها

أبراج لا يستمر الحب بينها.. تعرفوا اليها

شام تايمز

علاقات الحب قد تستمر وقد تنتهي، ولكن بين الابراج هذه دائماً ما تنتهي ولا يكون مصيرها الإستمرار لعدم توافق بينها.

شام تايمز

الحمل والجدي

الحب بين الحمل والجدي لا يمكنه الإستمرار وذلك لان الشخصيات في هذه العلاقة متناقضة بشكل كبير. مع بداية العلاقة قد يكون هناك حماسة من نوع ما بحكم ان هناك مجالات جديدة يتم إكتشافها ولكن لاحقاً شخصية كل واحد منهما ستبدأ بإزعاج الاخر. الجدي صبور ويفكر بالامور عشرات المرات قبل القيام بها ولكن في المقابل الحمل متسرع للغاية وهو نادراً ما يفكر بالامور قد الإقدام عليها.

وما يجعل الحب بين الحمل والجدي غير قابل للإستمرار هو واقع ان الجدي لا يحب الحديث عن مشاعره وبينما الحمل يحتاج لذلك. شخصية الحمل تجعل الجدي يشعر بالتوتر وعدم الامان والإستقرار في المقابل الحمل سيشعر بالغضب والإحباط طوال الوقت وذلك لانه لا يمكنه القيام بكل ما يريد القيام به.

الثور والدلو

مصير الحب واضح هنا وذلك لان حجم الإختلاف بين هذين البرجين كبير جداً وفي كل المجالات. الدلو يملك الكثير من الطاقة ويتحمس لكل شيء بينما الثور أكثر تحفظاً، الدلو أيضاً من الابراج التي لا تحب الإلتزام بالعادات والتقاليد ومتحرر من كل القيود ومنفتح على كل التجارب الجديدة وهذا ما يتعارض وبشكل كلي مع شخصية الثور المتحفظة والتي تضع أهمية كبيرة جداً على العادات والتقاليد.
الدلو لا يحب الحديث عن مشاعره ولا عما يفكر به في المقابل الثور يحتاج للحديث عن مشاعره وحتى انه يمكنه أن يتعلق بالدلو أكثر مما يجب.. هذا الامر يؤدي الى مشاكل عديدة لكون الدلو يحتاج الى مساحته الخاصة طوال الوقت. الدلو يحب أن يكون الشريك بعيداً الى حد ما عنه ويملك حياته الخاصة كي يتسنى له هو أيضاً إمتلاك حياته الخاصة.. وهذا أمر لا يعجب الثور على الإطلاق.

القوس والحوت

القوس برج ينشد المثالية ويملك مقاربة فريدة من نوعها للحياة قائمة على الحرية المطلقة والإستمتاع بالحياة قدر الإمكان، كما ان القوس غالباً ما لا يفهم شخصية الحوت وذلك لان البرج هذا عاطفي جداً ويفكر خارج الصندوق. القوس مندفع وغالباً ما لا يفكر بالامور قبل القيام بها بينما الحوت يحتاج للتوقف والتفكير بالامور وبالتالي كل واحد منهما سيعارض مقاربة الاخر ما سيجعل كل واحد منهما يشعر بان الاخر لا يدعمه على الإطلاق ما يعني الكثير من المواجهات ومشاعر النفور.

الأسد والعقرب

الأسد والعقرب يعانيان من مشكلة العناد.. كما أن كل واحد منهما يظن بانه الادرى وبأنه يعرف كل شيء وعليه المواجهات دائمة بينهما. المشكلة الاخرى هنا هو ان كل واحد منهما يريد أن يكون الطرف المهيمن في العلاقة ما يعني صراع قوة دائم.
الجدال بين الاسد والعقرب دائم حتى على أسخف التفاصيل. ورغم ان كلاهما يملك الكثير من الشغف وبالتالي العلاقة عند بداية الامر تكون رائعة لكن الشغف هذا ما ينفك يتحول الى غضب يؤدي الى مواجهات دائمة.

السرطان والميزان

السرطان مخلص للغاية وعاطفي بينما يمكن للميزان أن يكون سطحياً وغير قادر على حسم الامور. السرطان يشعر بالاحباط بسهولة من شخصية الميزان وذلك لان عليه أن يستكشف كل الخيارات حول كل امر ما قبل ان يقرر ما الذي عليه القيام به سواء كان الامر الذي عليه القيام به هام أم غير هام . الميزان في المقابل يحتاج لان يكون دائماً على حق، كما عليه أن يكتشف الخفايا بشكل دائم لانه لا يريد ان يتم الكذب عليه. في المقابل السرطان دائماً يخفي الاسرار وذلك لانه لا يمكنه الكشف عن عدد من الامور خصوصاً حين يتعلق الامر بالماضي.

الجوزاء والعذراء

لا يمكن للجوزاء والعذراء الإتفاق على أي امر كان وذلك لان العذراء يملك مقاربة منهجية نظامية تركز وبشكل كبير على التفاصيل بينما الجوزاء يحتاج لرؤية الصورة كاملة كما انه من الابراج المترددة بشكل كبير جداً.
الجوزاء منفتح على الحديث عن مشاعره وهو لا يجد حرجاً في الحديث عن كل صغيرة وكبيرة بينما العذراء منغلق بشكل أكبر ولا يحب الحديث عن مشاعره وعليه سيكون هناك حاجزاً عاطفياً بينهما.

اقرأ أيضا: 3 أبراج بارعة بالخيانة.. هل أنت منها؟

المصدر: الجميلة

شام تايمز
شام تايمز