الأحد , ديسمبر 15 2019
ماذا فعل أولاد نادين نسيب نجيم عندما قُتلت في الحلقة الأخيرة؟

ماذا فعل أولاد نادين نسيب نجيم عندما قُتلت في الحلقة الأخيرة؟ (فيديو)

ماذا فعل أولاد نادين نسيب نجيم عندما قُتلت في الحلقة الأخيرة؟ (فيديو)

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على “إنستغرام” فيديو لحوار مختصر أجري مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على هامش استضافتها ضمن حلقة من برنامج “القمر عنا”.

ولدى سؤالها عما إذا كان طفلاها شاهدا حلقات مسلسلها الرمضاني “خمسة ونص”، أشارت الى أنّها لم يفعلا ذلك إلا في أيام عطلة نهاية الأسبوع والإجازات.

ولفتت إلى أنهما ينامان عادة في وقت مبكر وأنهما لم يشاهدا الحلقة الأخيرة ولا الحلقات التي تضمنت الصراع بين غمار الغانم والدكتورة بيان من أجل طفلهما.

 

View this post on Instagram

 

#نادين_نجيم #خمسه_ونص يمكن ماتصدقون في كريم يفتح لون البشره بشكل مو طبيعي يعني يبين الفرق فتره بسيطه وامن ومكونات طبيعيه واخيرآ مافي شيء مستحيل انا ماصدقت الا بعد تجربه 😍 @jrudyorganics_ هل تعاني من سواد و تصبغات في جسمك تسبب لك إحراج ؟ الآن … تخلصي من أي سواد في جسمك قد يزعجك أو يسبب لك الإحراج 👌🏻 كريم التبييض بالأعشاب و حبيبات اللؤلؤ يشيل السواد الغير مرغوب فيه في أي منطقه في جسمك و يبيض نتيجته سريعه و تدوووم !! @jrudyorganics_ @jrudyorganics_ @jrudyorganics_ للطلب انستقرام ديركت أو واتس اب 👇🏼 0096567799804 للطلب : www.jrudyorganics.com يوجد شحن لجميع الدول بالأرامكس بأسعار تنافسيه ورخيصة# . احصلي على مكونات كريم بياض الثلج مجانا 👇🏼 بسرررعه @jrudy.organics @jrudy.organics يوجد شحن بالارامكس بأسعار رخيصة لجميع الدول

A post shared by مقاطع ريماس🦋 (@ubl) on

يشار إلى أن الفنانة أشعلت المواقع في وقت سابق بسبب نشرها فيديو ظهرت فيه حليقة الرأس في إطار الحلقة الأخيرة من المسلسل، ووجهت من خلاله رسالة مؤثرة إلى المرضى الذين يتلقون العلاج لمرض السرطان.

تابع المزيد في فن ومشاهير

المصدر: لها