الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وزارة الداخلية توضح ملابسات جريمة قتل بسبب خلاف على إزالة خلية نحل

وزارة الداخلية توضح ملابسات جريمة قتل بسبب خلاف على إزالة خلية نحل

شام تايمز

تناولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول إقدام شخص على إطلاق النار على جاره وولده الذي توفي على إثرها، وذلك بسبب تعرض خطيبته للسعة نحلة .

شام تايمز

من خلال التدقيق تبين أنه بتاريخ 4/6/2019م وردت معلومات إلى مركز شرطة مدينة جبلة بدخول شخص إلى أحد المشافي الخاصة مفارقاً الحياة ومعه والده المصاب اثر تعرضهما لإطلاق نار من مسدس حربي.

ومن خلال التحقيق وضبط أقوال المصاب المذكور، تبين أن الفاعل يدعى ( غ . ر ) وهو من قام بإطلاق النار عليهما وفر هارباً مع مسدسه الحربي إلى جهة مجهولة، وذلك بسبب خلاف حصل فيما بينهم على إزالة خلية نحل من أرض المصاب الذي ادعى أن سبب قيامه بذلك هو بتحريض من خطيبته ووالدها.

ومن خلال البحث والمتابعة تمكنت شرطة منطقة جبلة من إلقاء القبض عليه بتاريخ 5/6/2019م وضبطت بحوزته مسدس حربي غير مرخص، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار على المغدور وإصابة والده لإقدامهما على ضربه أمام منزلهم .

تمت مصادرة السلاح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق القاتل، ويجري العمل على تقديمه مع المصادرات إلى القضاء لينال جزاءه العادل

وزارة الداخلية السورية

شام تايمز
شام تايمز