السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صحفي اسكتلندي يفجر مفاجأة حول كيم كردشيان!

صحفي اسكتلندي يفجر مفاجأة حول كيم كردشيان!

شام تايمز

أظهرت نتائج عملية تتبع لشجرة عائلة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان قام بها صحفي اسكتلندي، بعض النتائج المفاجئة، تمثلت بوجود صلة قرابة تربطها بالعائلة المالكة في اسكتلندا.

شام تايمز

وتعتبر كيم كاردشيان وعائلتها المشهورة، من أقارب البطل الاسكتلندي روب روي ماكغريغور، وأحد الملوك الاسكتلنديين، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

ويعود نسب عائلة كاردشيان مباشرة إلى عشيرة ماكغريغور، وهذا يمنحها رابطًا أسطوريًا لأول ملك اسكتلندي كينيث ماك ألبين.

تم الكشف عن شجرة العائلة بواسطة الصحفي والباحث الاسكتلندي كريغ ويليامز، الذي حقق في الأمر بعد أن قرأ عن أن عائلة كيم مولعة بأسماء اسكتلندية، حيث سمت كورتني كاردشيان ابنتها ”بينيلوبي سكوتلاند ديسيك“.

وأجرى الصحفي تحقيقًا كاملًا عن خلفية كيم الاسكتلندية وكشف عن العلاقة المذهلة لعشيرة ماكغريغور التي تدعي النسب الملكي من خلال مؤسس العشيرة غريغور، كونه شقيق ماك ألبين.

وقال كريغ: ”لقد حدث كل هذا بسبب اسم ابنة أخت كيم وهي بينيلوب اسكتلندا ديسك، اعتقدت أن الأسرة ذات خلفية اسكتلندية، لم يكن لدي أي فكرة عن أنها ستكون مرتبطة بشخصية كبيرة من تاريخ اسكتلندا“.

شام تايمز
شام تايمز