السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عابد فهد يرد على قرار منعه من الظهور على وسائل الإعلام السورية

عابد فهد يرد على قرار منعه من الظهور على وسائل الإعلام السورية

شام تايمز

عبر الفنان السوري عابد فهد عن استغرابه من تداول قرار منعه من الظهور في الإعلام الرسمي السوري، مشيرا إلى أنه عَلِم بالأمر عن طريق وسائل الإعلام، وأنه لم يبلغ بالقرار بشكل رسمي.

شام تايمز

وقال الممثل السوري عابد فهد “لا أعلم ما هو سبب إصدار قرار بمنعي من الظهور في الإعلام الرسمي السوري، فيما إذا كان صحيحا، حيث أنني لم أُبلّغ به ولم يتأكد حتى اللحظة.”

وأضاف، وفق ما ذكرت “الإمارات اليوم” أنه ليس لديه أي معلومات للتأكد من مصداقية الخبر أو عدمه، وأنه مهتم بمتابعة الأمر لحين الحصول على المعلومة الصحيحة حوله.

هذا وكانت مصادر اعلامية قالت أن قراراً من وزارة الاعلام السورية قد صدر شفهياً بمنع كل من الممثلين السوريين: عابد فهد و عباس النوري و أمل عرفة من الظهور على الاعلام السوري, فيما لم تصدر وزارة الاعلام السورية أي تعليق حول هذه الأنباء.

كما نشرت جريدة الأخبار اللبنانية أول أمس, تصريحاً خاصاً أرسلته الفنانة السورية أمل عرفة للجريدة, تعلن فيه اعتزالها الفن وذلك بعد اللغط الذي سببه اعتذارها عن مشهد الخوذ البيضاء في الحلقة التي شاركت بها في المسلسل الكوميدي السوري كونتاك.

اما عابد فهد تشير التكهنات الى أن قرار منعه من الظهور الاعلامي في سوريا, قد يكون على خلفية مشاركته في مسلسل دقيقة صمت والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

إقرأ أيضاً: أمل عرفة: اعتزلت الفن والرزق على الله!

شام تايمز
شام تايمز