الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شاهد بكاء رئيس الجالية السورية في القاهرة في برنامج على الهواء

شاهد بكاء رئيس الجالية السورية في القاهرة في برنامج على الهواء

دخل رئيس الجالية السورية في القاهرة تيسير النجار، في نوبة بكاء على الهواء، تأثرا بحديث فنانة مصرية قالت فيه إنها خائفة من تعرضها للإيذاء بسبب الهجوم على السوريين.

وقال رئيس الجالية السورية في القاهرة، خلال لقائه ببرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية «أون أي»، «إن الهجوم على السوريين ينطبق عليه المثل الشعبي الذي يقول: من طلع من داره أتقل مقداره، وهذه حقيقة لا يستطيع أحد تجاهلها».

وترجع القصة ان المحامي المصري المثير للجدل سمير صبري قد قدم بلاغا للنائب العام، يطالب باتخاذ إجراءات قانونية للكشف عن مصادر أموال السوريين الوافدين إلى مصر.

واعتبر سمير في بلاغه أن السوريين قاموا بغزو المناطق التجارية في جميع أنحاء مصر، حيث اشتروا وأجروا المتاجر والشقق بأسعار باهظة، وحولوا بعض الضواحي المصرية إلى مدن سورية.

واثارت هذه الدعوى حملة تعاطف ومساندة كبيرة معهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد : البرلمان المصري يرد على الحملة ضد السوريين في مصر

ودشن آلاف المصريين هاشتاغ #السوريين_منورين_ مصر الذي تصدر موقع تويتر في مصر بأكثر من 5 آلاف تغريده وملايين المتابعات منذ ظهوره الأحد الماضي للترحيب باللاجئين السوريين في مصر.