الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

زوجة عابد فهد تردّ على أنباء منعه من الظهور في الاعلام السوري.. “لكل حادث حديث”

زوجة عابد فهد تردّ على أنباء منعه من الظهور في الاعلام السوري.. “لكل حادث حديث”

شام تايمز

توقّفت الإعلامية زينة يازجي ( زوجة عابد فهد ) عند ما تداولته بعض وسائل الإعلام السورية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن صدور قرار بمنع زوجها الفنان عابد فهد من الظهور في وسائل الإعلام السورية الرسمية.

شام تايمز

وقالت زينة عبر حسابها على “تويتر”، ردًا على سؤال أحد المتابعين حول مدى حقيقة هذا القرار: “‏التعليق عند وزارة الإعلام السورية فهي الأدرى إذا كان صحيحا أو لا.. وبعدها لكل حادث حديث”.
وأضافت: ‏‎‎‎”ليس لدي أي معلومات عن صحة الخبر، سمعته كما أنتم من وسائل الإعلام، وأعتقد أن الوزارة هي التي يجب أن توضح لأنها هي صاحبة الفعل حسب هذه الأنباء ولا يصح أن نعطي ردة فعل قبل التيقن من صحته”.

هذا وعبر الفنان السوري عابد فهد في تصريح سابق عن استغرابه من تداول قرار منعه من الظهور في الإعلام الرسمي السوري، مشيرا إلى أنه عَلِم بالأمر عن طريق وسائل الإعلام، وأنه لم يبلغ بالقرار بشكل رسمي.

وقال الممثل السوري عابد فهد “لا أعلم ما هو سبب إصدار قرار بمنعي من الظهور في الإعلام الرسمي السوري، فيما إذا كان صحيحا، حيث أنني لم أُبلّغ به ولم يتأكد حتى اللحظة.”

وأضاف، وفق ما ذكرت “الإمارات اليوم” أنه ليس لديه أي معلومات للتأكد من مصداقية الخبر أو عدمه، وأنه مهتم بمتابعة الأمر لحين الحصول على المعلومة الصحيحة حوله.

المصدر: لها + وكالة أوقات الشام الاخبارية

شام تايمز
شام تايمز