الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

القبض على عصابة روّعت المشروع العاشر في اللاذقية وسلبت أحد المنازل تحت تهديد السلاح

القبض على عصابة روّعت المشروع العاشر في اللاذقية وسلبت أحد المنازل تحت تهديد السلاح

شام تايمز

ألقي فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على عصابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص أقدموا على انتحال صفة عناصر دورية أمنية ومارسوا الترهيب لتنفيذ أعمال سرقة.

شام تايمز

وقال مصدر في فرع الأمن الجنائي في اللاذقية لتلفزيون الخبر: “أفراد العصابة الذين انتحلوا صفة دورية أمنية دخلوا ليلا إلى منزل المدعو (ن – ت) الكائن في حي المشروع العاشر مستخدمين مسدس حربي لترهيب صاحب المنزل وتخويفه”.

وأضاف المصدر “بالتهديد والترهيب قام أفراد العصابة بسلب مبلغ ١٨٠ ألف ليرة سورية من منزل (ن – ت) بالإضافة لعدد من الأجهزة الخليوية و”تاب” وساعة يد باهظة الثمن”.

وتابع المصدر: “بعد انتهائهم من سلب كل ما غلى ثمنه وخف وزنه قاموا بتكبيل صاحب المنزل ووضع اللاصق على فمه ومن ثم لاذوا بالفرار”.

وأكد المصدر أنه “بعد القبص على أفراد العصابة ونتيجة التحقيقات ومقاطعة الأدلة تم استرداد كامل المسلوبات مع قطعة حشيش مخدر كان يتعاطاها اثنين من أفراد العصابة”.

وأوضح المصدر أنه “تم تسليم المسروقات لصاحبها كما تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المتهمين للقضاء أصولا”.

يذكر أنه تم القبض مؤخرا على شخصين سلبا بقوة السلاح سيارة أحد المواطنين في اللاذقية بالإضافة إلى مبلغ 4.5 مليون ليرة كان بحوزته.

صفاء اسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

شام تايمز
شام تايمز