الثلاثاء , يوليو 23 2019
أمسكَ بيديها تحت الطاولة وتقدّم لها

أمسكَ بيديها تحت الطاولة وتقدّم لها.. قصة حب وزفاف نادين نجيم الحقيقيان!

أمسكَ بيديها تحت الطاولة وتقدّم لها.. قصة حب وزفاف نادين نجيم الحقيقيان!

باتَ الزفاف محطة أساسيّة في مسلسلات الممثلة نادين نسيب نجيم، التي تخطف الأنظار في كلّ عام، بارتدائها فساتين زفاف مميزة.

فقد أطلّت نجيم مؤخرًا بفستان أبيض، في مسلسل “خمسة ونص”، بدت فيه كالأميرات، وهو من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

والعام الماضي، أثار فستان الزفاف الّذي أطلّت به نجيم في مسلسل “طريق”، في مشهد زواجها من الممثل عابد فهد، إعجاب المشاهدين، وهو من توقيع دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، وسارت الأخبار حينها أنّ سعره 11,000 دولار أميركي.

كذلك فقد خطفت نجيم الأنظار بفستان زفافها في الحلقة 16 من مسلسل الهيبة، والذي كان قصيرًا وقد اختارته من Maison Lesley عندما كانت عروس الممثل تيم حسن.

وبعد إطلالاتها الساحرة، تساءل البعض عن إطلالة نجيم في زفافها من زوجها الحالي المهندس هادي الأسمر، الذي دخلت معه القفص الذهبي في 16 حزيران 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه بولدين ابنة إسمها هافن (heaven) وابن اسمه جيوفاني.

وبحسب مقابلة قديمة مع نجيم بعد زواجها بشهر، قالت إنّه تقدم بطلب يدها بعد اقل من شهر من لقائهما الأول، ولفتت الى أنّه لم يفعل ذلك بأسلوب تقليدي. وأضافت: “كنا نجلس في أحد الأماكن العامة، وكان يمسك بيدي تحت الطاولة. فشعرت بأن خاتماً يدخل في إصبعي. فرفعت يدي ووجدت خاتم زواج. لم يسألني. اتخذ القرار بمفرده، ولا رجوع عنه فالخاتم بات في إصبعي. كانت مفاجأة جميلة.”

وعن الفرق في العمر بينهما في الـ2012، قالت: “بلغت الـ27 أخيراً وهادي 43 عاماً”، أي أنّ عمرها اليوم 34 عامًا وهو 50 عامًا.

أمسكَ بيديها تحت الطاولة وتقدّم لها.. قصة حب وزفاف نادين نجيم الحقيقيان!

شاهد أيضاً

مصالحة بين سيرين عبد النور

مصالحة بين سيرين عبد النور ونادين نجيم برعاية ماغي أبو غصن.. فيديو

مصالحة بين سيرين عبد النور ونادين نجيم برعاية ماغي أبو غصن نجحت الفنانة اللبنانية ماغي …