الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فرع الأمن الجنائي بريف دمشق يكشف عدة سرقات ارتكبت في إحدى دول الخليج بعد أن لجأ السارق إلى سوريا

فرع الأمن الجنائي بريف دمشق يكشف عدة سرقات ارتكبت في إحدى دول الخليج بعد أن لجأ السارق إلى سوريا

ادعت إلى فرع الأمن الجنائي المدعوة (آمنة -ش) من أهالي مدينة التل وكيلة ولديها المقيمان في إحدى الدول الخليجية (عثمان و أمجد) بتعرض منزلهما في تلك الدولة للسرقة والاشتباه بشخص يدعى (ر -ب) الذي حضر حديثاً إلى القطر .
ومن خلال المتابعة والتحري تم إلقاء القبض على المذكور وهو يقوم بعرض مصاغ ذهبي خليجي للبيع لدى إحدى محلات الصاغة وتم التحرز على كمية الذهب التي كانت بحوزته . وبالتحقيق معه في فرع الأمن الجنائي بريف دمشق اعترف بقيامه بعدة سرقات لمنازل في تلك الدولة الخليجية لمغتربين سوريين ومن جنسيات أخرى ومن ضمن هذه المنازل منزلي المدعوين (عثمان و أمجد) وذلك بالاشتراك مع أشخاص آخرين مقيمين فيها ، وكانت تتم عمليات السرقة من خلال الخلع والكسر بعد مراقبتها والتأكد من خلوها ، كما اعترف انه قام بشراء ارض في تلك الدولة ودفع ثمنها من المبالغ المسروقة . تم استرداد مبلغ مالي مسروق بالإضافة للمصاغ الذهبي ، وما زالت التحقيقات مستمرة ويجري العمل على تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً .

المصدر: الشرطة