الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تطلب الخلع بعد زواج 6 أشهر.. رأت زوجها يُقبل صورة!

تطلب الخلع بعد زواج 6 أشهر.. رأت زوجها يُقبل صورة!

شام تايمز

رفعت سيدة مصرية عمرها 28 عامًا دعوى قضائية ضد زوجها، صاحب الـ 31 عامًا، تطالب فيها بـ”الخلع” بعد زواج استمر 6 أشهر لما وقع عليها من ضرر.

شام تايمز

وبحسب وسائل إعلام مصرية، قالت “بسنت” في دعواها إنها لم تعرف “طارق” قبل الزواج، حيث تزوجته بصورة تقليدية عن طريق أحد الأقارب الذي رشحه لها، مضيفة أن والدها وافق بسرعة دون معرفته وتزوجا بعد شهر.

وتابعت: “خلال زواجنا الذي استمر لـ 6 أشهر حاولت أفهم طبيعة زوجي الذي لم يتحدث معي، وكان دائم التهرب مني، وغريب وحزين طوال الوقت، كما أنه يذهب لعمله من الصباح حتى منتصف الليل وكلما طلبت منه التنزه أو الذهاب لمنزل أسرتي يرفض بشدة”.

وواصلت: “ذات يوم دخلت لغرفة النوم ووجدته يقبل صورة لواحدة غريبة لا أعرفها وبمجرد شعوره بدخولي غضب علي بشدة، فانتظرت حتى نام وبحثت عن الصورة ووجدتها فتاة لم أعرفها ولم أشاهدها من قبل، فعندما استيقظ زوجي ووجدني، عنفني بشدة وسحب الصورة من يدي”.

واستكملت: “زوجي غريب تمامًا عني ولا يتحدث معي ودائمًا يتهرب مني في النوم، وعندما علم أنني أتحدث مع والدتي في كل شيء زاد غضبه وطالبته بالطلاق لكنه رفض، لذلك ذهبت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضدة والتخلص منه”.

شام تايمز
شام تايمز