الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مهرجان غنائي في قلعة دمشق يثير الجدل بعد استبعاد الفنانيين السوريين!

مهرجان غنائي في قلعة دمشق يثير الجدل بعد استبعاد الفنانيين السوريين!

شام تايمز

جدل واسع أثاره إعلان وزارتي السياحة والثقافة السوريتين، بالتعاون مع محافظة دمشق، عن إقامة مهرجان غنائي في قلعة دمشق حمل عنوان “ليالي قلعة دمشق”، والذي يشارك فيه أربعة نجوم عرب، وسط غياب للمشاركة السورية.

شام تايمز

وبحسب الإعلان الذي نشر عن المهرجان، فإن كل من : مروان خوري، وفارس كرم، وكارول سماحة، من لبنان، و سيف نبيل، من العراق سيحيون 4 ليالي غنائية في الأسبوع الثاني من شهر تموز المقبل.

وتناقل عدد كبير من الناشطين السوريين صورة “بوستر” المهرجان، مقروناً بتعليقات ناقدة واستفسارات حول سبب غياب المشاركة السورية في مهرجان سوري.

وكتب المخرج والممثل، وعضو مجلس الشعب السوري، عارف الطويل عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “مزمار الحي لا يطرب لهيك جابولكم مزمار غير محلي”.

بالمقابل، دافع عدد كبير من الناشطين السوريين عن المهرجان والنجوم الذين يشاركون فيه، معتبرين أن الأسماء المشاركة كبيرة ويحبها السوريون.

وعلق الإعلامي السوري “سامر يوسف” عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: ” يلي معترضين على مهرجان القلعة يعملوا مهرجان بنفس الوقت للمطربين المحليين وهيك ماحدا بيروح ع مهرجان القلعة كل العالم بتجي لعندكم (اذا كنتوا حضرانين انتوا طبعاً )”.

تابع المزيد في الأخبار

شام تايمز
شام تايمز