الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

استشهاد شابة وأضرار مادية بقذائف المسلحين على ريف حماة

استشهاد شابة وأضرار مادية بقذائف المسلحين على ريف حماة

شام تايمز

استشهاد شابة من أهالي بلدة كرناز شمال غرب حماة نتيجة اعتداء المجموعات المسلحة على البلدة بالقذائف الصاروخية.

شام تايمز

وبين الدكتور عصام الهوشة مدير مشفى السقيلبية الوطني لتلفزيون الخبر أن الشابة فاطمة الأحمد ٢٥ سنة من بلدة كرناز وصلت إلى مشفى السقيلبية متوفية جراء الاعتداء على البلدة بالقذائف الصاروخية.

وبين مصدر عسكري لتلفزيون الخبر أن وحدات الجيش العربي السوري تصدت لهجوم شنته المجموعات المسلحة على المحور الشمالي الشرقي لحماة في بلدة عطشان ومزارع النداف وتل زعتر بعد تمهيد مدفعي وصاروخي كثيف استهدف نقاط الجيش.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش العربي السوري تصدت للهجوم بعد تكبيد المجموعات المسلحة المهاجمة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأشار المصدر إلى أن الهجوم على المحور الشمالي الشرقي لحماة كان لتخفيف الضغط عن جبهات ريف حماة الشمالي الغربي ويؤكد نية المجموعات المسلحة بالضغط على الجبهات الجنوبية لمحور أبو الضهور، وخاصة بعد تفكيك قوات الجيش العربي السوري لعبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق الرئيسي لأبو الضهور في قرية مريجب المشهد .

واستهدف سلاحا الجو والمدفعية تحركات الفصائل المتشددة وتجمعاتها في محيط معرة النعمان وخان شيخون ومورك وكفرزيتا وتل الصخر محققاً إصابات مباشرة في صفوف هذه الفصائل.

اقرأ أيضا: شاهد كيف يمشط الجيش السوري مواقع الصينيين في جبال اللاذقية (فيديو)

يذكر أن المجموعات المسلحة استهدفت يوم الثلاثاء بلدة السقيلبية بعدد من القذائف الصاروخية دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز