السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سلافة معمار تجذب الجمهور بجمالها وتشيد بموقف ملحم زين مع السوريين

سلافة معمار تجذب الجمهور بجمالها وتشيد بموقف ملحم زين مع السوريين

شام تايمز

ظهرت الممثلة السورية ​سلافة معمار​ بأحدث جلسة تصوير خضعت لها بلوكات رائعة وهي المعروفة بالججمال الذي تتحلى به، واشاد متابعو سلافة باطلالتها الانيقة بالوقت نفسه البعيدة عن التصنع.

شام تايمز

ايضا اشادت سلافة بتصريح الفنان ​ملحم زين​ عن الوجود السوري بلبنان وعبرت عن محبتها له بعد ان اشاد بالشعب السوري “الذي احتضن الجميع بالسابق داعيا الى تنظيم وجودهم في لبنان”.

سلافة معمار أدت في مسلسل “مسافة أمان” شخصية “سلام” وهي إمرأة متزوجة ولديها طفل، يختطف زوجها فتتعرض لصدمات عديدة، ونرى كيف ستتعامل مع الظروف الجديدة.

“تقع “سلام” في حب أحد الشباب الذي يصغرها عمراً بسنوات، وتتورط معه بشكل عاطفي ووجداني بعدما تشعر بحمايته لها، وهي شخصية رقيقة ومسالمة وتؤمن بالعدل في الحياة.

 

View this post on Instagram

 

Repost @michelzeytoun ・・・ ‎ولا يوم كان هدفي كون مصفف شعر المشاهير ، و من أول يوم كنت حاطت عيني على الأشخاص المبدعين إذا كانو مشاهير أو مش مشاهير ، سلافة معمار حتى الحكي فيا ما تحكيه و فيك تفهم عليا، هيدا النوع من الناس اللي انا شخصياً بحب كون موجود بيناتن و إنحسب عليهن……… أول مرة بكتب و بعَبِر بالعربي ? #الحمدالله ميشيل انا أكتر من محظوظة أنك رفيقي ?? شكراً على كل كلمة لاني بعرف ومتأكدة انن من نص قلبك بحبك كتير ? @lahamag @sharbelboumansour @jonymatta @coletteiskandar @michelzeytoun @micheletcolette @aminhmadeh @timas.agency @timav @mishelzreik Outfits my favorite @glamoda.style

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar) on

شام تايمز
شام تايمز