الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إغلاق مطعمين في “مشروع دمر” ومحل شاورما في “المهاجرين”

إغلاق مطعمين في “مشروع دمر” ومحل شاورما في “المهاجرين”

شام تايمز

قام عناصر مديرية الشؤون الصحية في محافظة دمشق بضبط عدد من المخالفات خلال جولة قاموا بها في أسواق دمشق، حيث تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في محل سوبر ماركت في منطقة المزة جبل.

شام تايمز

وصدر قرار إغلاق مطعمين في منطقة مشروع دمر وذلك لعدم قبول نتائج العينات مخبريا، صرح بذلك يوسف قصيباتي عضو مجلس محافظة دمشق، وأضاف “صدر قرار إغلاق محل شاورما لمدة أسبوع في منطقة المهاجرين وذلك لعدم قبول نتائج العينات المأخوذة من المطعم”.

كما تم إغلاق محل معجنات في منطقة القزازين لمدة أسبوع وذلك لوجود صراصير، وتم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في محل سوبر ماركت في منطقة القصاع، وضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في محل سوبر ماركت في منطقة مشروع دمر، وأصدر المحافظ قرار باغلاق المحلات المخالفة لمدة شهر.

كما تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية ومواد غذائية مجهولة المصدر ومواد غذائية مهربة بكميات كبيرة في أحد الأكشاك في منطقة الشعلان والذي يقوم ببيع المشروبات الكحولية بالقدح وعرض المشروبات الكحولية ضمن الكشك، حيث أصدر محافظ دمشق قرارا بإغلاق الكشك لمدة غير محددة.

محمود الصالح – الوطن أون لاين

شام تايمز
شام تايمز