الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تسليم 425 سيارة عثر عليها في مناطق ريف دمشق المحررة لأصحابها

تسليم 425 سيارة عثر عليها في مناطق ريف دمشق المحررة لأصحابها

شام تايمز

كشف رئيس فرع مرور ريف دمشق العقيد عبد الجواد عوض عن العثور على 1565 سيارة في ريف دمشق مابين محروقة ومسروقة ومركونة، إضافة إلى وجود بعض السيارات التي كانت تابعة للمجموعات المسلحة.

شام تايمز

وأكد العوض حسبما نقلت عنه ”الوطن” تسليم 425 سيارة منها لأصحابها وفك احتباسها، فيما وصل عدد السيارات المجهولة المعالم والمدمرة بالكامل والتي ليس لها رقم محرك أو هيكل إلى 66 سيارة سترسل إلى معمل صهر الحديد في حماة، لافتاً إلى أن بقية السيارات التي عثر عليها والتي بلغ عددها 945 سيارة حجز عليها في كراج عدرا ريثما تتم تسوية أوضاعها.

وأضاف العوض: خاطبنا وحدات الشرطة التي نظمت فيها ضبوط لكف البحث عن هذه السيارات وإبلاغ أصحابها بالمراجعة الأصولية والقانونية لاستلامها.

اقرأ أيضا: تطمينات للسوريين عن “مازوت الشتاء”.. ناقلة بمليون برميل تنتظر التفريغ

ومن جانبه كشف عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع النقل في محافظة ريف دمشق عامر خلف عن وجود 5000 سيارة محروقة ومدمرة في الغوطة الشرقية البعض منها مجهولة المصدر، مشيراً إلى تشكيل مديرية النقل في ريف دمشق لجنة للكشف على هذه المركبات وبيان عائديتها، مضيفاً: سيكشف عن جميع السيارات خلال مدة 6 أشهر.

شام تايمز
شام تايمز