الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد مطالبتها بخروج السوريين من لبنان.. أليسا ترد على منتقديها

بعد مطالبتها بخروج السوريين من لبنان.. أليسا ترد على منتقديها

شام تايمز

أصرّت النجمة اللبنانية إليسا على موقفها بعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، رغم سيل الانتقادات الجارف الرافض لتصريحاتها.

شام تايمز

وجددت إليسا تأكيدها على رأيها في هذا الصدد، وغردت عبر ”تويتر“، قائلة: ”أنا مع عودة اللاجئين لبلدن لأن بلدن أحق فيهن“وأضافت: ”لبنان عم يعاني أزمة اقتصادية ومنو قادر يتحمل، أنا بحب الشعب السوري وأمي سورية وبريد يكونو مرتاحين بأرضن.. بعيد وبكرر“.

 

View this post on Instagram

 

أصرّت النجمة اللبنانية إليسا على موقفها بعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، رغم سيل الانتقادات الجارف الرافض لتصريحاتها. . وجددت إليسا تأكيدها على رأيها في هذا الصدد عبر “تويتر”. . ويأتي هذا وسط الجدل الدائر حول تصريحات إليسا، منذ أيام في هذا الشأن، حيث أعرب عدد من المتابعين عن رفضهم لتصريحاتها حول رغبتها في عودة اللاجئين السوريين والفلسطينيين إلى بلادهم، قائلة: “بلادهم أولى بهم”. . #إرم_نيوز #إليسا #لبنان #سوريا #اللاجئين #أخبار #فلسطين #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #Trend #Lebanon #Syria

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ويأتي هذا وسط الجدل الدائر حول تصريحات إليسا، منذ أيام في هذا الشأن، حيث أعرب عدد من المتابعين عن رفضهم لتصريحاتها حول رغبتها في عودة اللاجئين السوريين والفلسطينيين إلى بلادهم، قائلة: ”بلادهم أولى بهم“.

وكانت إليسا صرحت في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حفلها الأخير بمهرجان موازين، أنها تتمنى عودة اللاجئين السوريين والفلسطينيين لبلادهم لأنها أولى بهم، على حد تعبيرها، نافية وجود أي حفل لها في سوريا خلال الفترة الحالية، وشددت على أنها تتواجد في أي مكان يريد الجمهور أن يسمعها فيه.

شام تايمز
شام تايمز