الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

في حادث جديد .. وفاة ٤ أشخاص على طريق سلمية –حماة

في حادث جديد .. وفاة ٤ أشخاص على طريق سلمية –حماة

شام تايمز

توفي أربع أشخاص وأصيب ثلاثة آخرون بإصابات بليغة جراء حادث مروري على طريق سلمية – حماة بالقرب من مفرق قرية الكافات صباح الأحد .

شام تايمز

وبين مصدر طبي من مشفى السليمة الوطني لتلفزيون الخبر أن “الحادث ناتج عن تصادم سيارتين سياحيتين نوع “كيا ريو” ، وأدى إلى وفاة كل من “شواخ أحمد أحمد وحمرة أحمد أحمد ومصطفى شاهر المحمد وشخص آخر مجهول الهوية وجميعهم من أهالي محافظة الرقة”.

وتابع المصدر” كما أدى الحادث إلى إصابة ثلاثة آخرين تم نقلهم جميعاً إلى المشفى الوطني في مدينة سلمية لتلقي العلاج”.

ويشكل طريق سلمية – حماة شرياناً حيوياً يربط محافظة حماة بريفها الشرقي وبالعديد من المحافظات الشرقية الأخرى.

اقرأ المزيد في قسم الاخبار

وأدى الضغط المروري على الطريق إضافة إلى ضيقه وقدمه وكثرة المنعطفات فيه وعدم تقيد السائقين بحدود السرعة المسموحة إلى كثرة الحوادث بين السيارات العابرة وما يترتب على ذلك من خسائر بشرية ومادية.

وبين المهندس خضر فطوم مدير فرع المواصلات الطرقية في حماة في تصريح سابق لتلفزيون الخبر أنه تم إعادة التوازن السعري لمشروع تنفيذ طريق سلمية – حماة والذي تم توقيع عقده منذ عام ٢٠١١م.

وبنهاية عام 2017 م عادت الشركة المنفذة للعمل، وكان العمل يسير” على قدم وساق” في المشروع بحسب مدير فرع المواصلات الطرقية في حماة .

محمد الأسعد –تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز