الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الكشف عن لائحة الاتهام بحق الشاب السوري الذي قتل صديقته القاصر في النمسا

الكشف عن لائحة الاتهام بحق الشاب السوري الذي قتل صديقته القاصر في النمسا

شام تايمز

كشفت لائحة الاتهام التي يواجهها السوري (يزن.أ 19 عاماً)، عن تفاصيل مفزعة، حول جريمة قتل صديقته (مانويلا 16 عاماً)، في مدينة فينرنيوشتاد النمساوية.

شام تايمز

وقال موقع هويته النمساوي، إنه تم اتهام الشاب السوري، أوائل الخريف الماضي، بالقتل وإلحاق إصابات جسدية، في محكمة المقاطعة في مدينة فينر نيوستادت.

وفقًا للائحة الاتهام، كان يبدو أن يزن اكتشف في ليلة 13 كانون الثاني 2019، أن مانويلا كانت تريد القيام بجولة في وسط مدينة وينر نويشتاد، فسافر من فيينا إلى جنوبي النمسا خصيصاً لمقابلتها.

وبدأت محادثة بين مانويلا وصديقها يزن، يبدو أنها لم تعجب السوري العاطل عن العمل، وعندما أرادت الفتاة العودة إلى منزلها بسيارة أجرة في الساعة 6 صباحاً، سارع إليها، في حديقة أنتون وودكا، ووفقاً للائحة الاتهام، فقد قام بخنقها بحزام من القماش، بالقرب من منزل والديها.

وقد تم سماع شهادة ما مجموعه 23 شاهداً وخمسة خبراء، (الخبيران إرنست رودولف، وغونتر بول غمينر، وخبير الحمض النووي كريستا نوسباومر، وغيرهم) خلال التحقيق، أواخر الصيف وأوائل الخريف الماضي.

ولم تحدد المحكمة بعد موعد صدور الحكم النهائي بالقضية

وكالات

شام تايمز
شام تايمز