الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

كيف تحصل على صور رائعة بطرق بسيطة

كيف تحصل على صور رائعة بطرق بسيطة

شام تايمز

تعتبر التقنيات الحديثة في عالم التصوير وسيلة هامة في حياة عديد المصورين، إذ تمكنهم من خلق عالم افتراضي وأخذ صور جميلة في مختلف الظروف، وأحيانا دون عناء الخروج من البيت والبحث عن المناظر الجميلة.

شام تايمز

يعد المصور الإسباني جوردي بويغ من بين المصوريين الذين قرروا الابتعاد عن الحداثة وابتكار طرق بسيطة وبوسائل بدائية الحصول على صور رائعة تستهوي اهتمام الآلاف من المشاهدين.

هناك العديد من الطرق والحيل التي يمكن للمصور استخدامها مع المنظور للحصول من زاوية اللقطة إلى الإطار وصولا إلى الأشياء البسيطة التي يفضلها المصور في أعماله.

يعتمد بويغ في أعماله على العديد من الحيل الإبداعية للحصول على صور رائعة باستخدام وسائل بسيطة مختارة تناسب العمل الذي يوجد في مخيلة المصور.

بويغ أكد أنه لا يحتاج إلى معدات الإضاءة المتطورة، فأعماله يكفيها وجود إضاءة وإنارة الشوارع.

الاختراعات البسيطة والفعالة هي بالتأكيد مصدر إلهام للمصورين الهواة، فهي تجعلنا نريد أن نلتقط أي شيء يمكننا وضعه على أيدينا حتى زجاجة بلاستيكية بسيطة يمكن أن تقدم بعض النتائج الرائعة.

فالمصور بويغ تمكن من التقاط صور في دقة الروعة باستخدام وسائل بسيطة لم تكن يوما في مخيلة الشخص البسيط. فلا أحد كان يضن أنه يمكن استخدام المكارونة والقوارير البلاستكية وأدورات التنظيف المنزلية للحصول على صور ثلاثية الأبعاد رائعة.

الأعمال الراقية التي يقدمها المصور بويغ لاقت رواجا كبيرا، إذ وصل عدد المشاهدات على صفتحه في “انستغرام” إلى أكثر من 250 ألف مشاهد.

شام تايمز
شام تايمز