السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فنان لبناني خطف زوجته قبل أيام من زفافها بغيره.. تفاصيل تكشف للمرة الاولى!

فنان لبناني خطف زوجته قبل أيام من زفافها بغيره.. تفاصيل تكشف للمرة الاولى!

شام تايمز

استضاف الاعلامي نيشان في برنامج “توأم روحي” الفنان اللبناني وائل جسار وزوجته ميراي وتحدثا عن قصة حبهما القوية وزواجهما الذي تم بعد هربها معه قبل أيام قليلة من زواجها بغيره.

شام تايمز

وروت ميراي قصتهما بالتفاصيل وقالت: “كنت أحب صوته كثيراً وأصريت أن أحضر حفلاً له، ومن بعدها تعرفنا على بعض واستمرت قصة حبي له نحو 7 سنوات، حدث فيها أمور كثيرة وابتعادنا عن بعضنا وخطبتي لشخص آخر”.

فنان لبناني خطف زوجته قبل أيام من زفافها بغيره

واضافت “عندما خطبت كنت صريحة مع الشاب من البداية وأخبرته أنني أحب رجلاً آخراً، لكنه أصر أن يكمل معي الطريق، وفعلا بدأت أحاول أن أعيش حياة جديدة، ومر عامين لم ألتق فيهما بوائل، ولكن مع اقتراب موعد زفافي شاهد دعوة زفافي عند شقيقتها وغضب كثيراً”.

وتابعت “كان يحاول التواصل معي، وعندما قدم أغنية (مشيت خلاص) اتصل بي ليُسمعني الأغنية وبكى، وقبل زواجي بـ9 أيام كنت أزور زوجة أخيه، وهي صديقتي في الوقت نفسه، وهناك التقيت وائل وقال لي انزعي المحبس من يدك اليمين وانا اضعه في يدك الشمال وقررنا الزواج بعدها فورا”.

اقرأ أيضا: حازم أيمن زيدان : انفصلت عن زوجتي المصرية .. وأرى ابني عبر الانترنت

واكملت: “تحدثت بعدها مع والدي الذي رفض الزواج كونه فنان وبسبب الاختلاف الديني بيننا فأنا مسيحية وهو مسلم، وقتها اعترفت له أني أحب شخصا آخراً منذ 7 سنوات، فرفض وضربني لأول مرة في حياتي، لكني أصريت على موقفي وهربت مع وائل، رغم ان والدي أصيب بوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى، لكني لم أتراجع واكملت لأكون مع وائل ولم اندم”.

المصدر: لها

شام تايمز
شام تايمز