الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سرق خالته ليتزوج.. وفي يوم خطبته تم إلقاء القبض عليه.. بالصور

سرق خالته ليتزوج.. وفي يوم خطبته تم إلقاء القبض عليه

شام تايمز

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة المزة الغربي بسرقة حقيبة جلدية من منزلها بضمنها مبلغ مالي وقدره مليون وثلاثمائة ألف ليرة سورية، ومصاغ ذهبي بقيمة خمسمائة ألف ليرة سورية.

شام تايمز

سرق خالته ليتزوج.. وفي يوم خطبته تم إلقاء القبض عليه

ومن خلال التحري وجمع المعلومات دارت الشبهات حول ابن شقيقتها المدعو ( ل. س )، وقامت دورية من قسم شرطة المزة الغربي بإلقاء القبض عليه في يوم خطوبته، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بقيامه بسرقة مفتاح منزل خالته قبل أيام من ارتكابه السرقة وإجراء نسخة عنه، والدخول إلى منزل خالته مستغلاً غيابها عنه، وسرقة الحقيبة ومحتوياتها، ثم قام برميها في أحد مجاري الصرف الصحي وبضمنها أوراق ثبوتية عائدة للمدعية، وصرف قسم من المبلغ المسروق، كما قام بشراء ألبسة وأحذية وعطورات وساعات بمبلغ ثلاثمائة وخمسة عشر ألف ليرة سورية تجهيزاً لخطوبته، وشراء جوال بقيمة مائة وخمسة آلاف ليرة سورية.

اقرا أيضا: الشاطئ الذي “يبتلع” زوّاره..موسم الموت غرقاً بدأ جنوب طرطوس

سرق خالته ليتزوج.. وفي يوم خطبته تم إلقاء القبض عليه

تم استرداد كامل المصاغ الذهبي، ومبلغ ستمائة ألف ليرة سورية من منزله، وبدلالته تم العثور على الحقيبة المسروقة واستخراجها وإعادتها إلى المدعية، ومازالت التحقيقات مستمرة معه، ويجري العمل على تقديمه إلى القضاء المختص .

الشرطة police

شام تايمز
شام تايمز