الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عصابات من المتسولين تخطف الأطفال في قرى القلمون

عصابات من المتسولين تخطف الأطفال في قرى القلمون

شام تايمز

وصل إلى بريد صاحبة الجلالة مناشدة من أهالي قرية حفير الفوقا بريف دمشق لنشر صور الطفلة شذى البحري التي خطفت من أمام منزل ذويها بالقرية من قبل عصابة من المتسولين بهدف تعميم صورتها على الناس مساهمة في إيصال أي معلومة في حال شاهدها أحد .

شام تايمز

وفي التفاصيل التي أرسلت أنه في أول أمس وتحديدا في الساعة الواحدة ظهرا فقدت الطفلة شذى البحري من أمام منزلها في قرية حفير الفوقا حيث توقع أهلها إنها قد تكون ذهبت إلى “حارة تانية” بالغلط ولكن بعد ساعة من المناداة عليها بالجوامع والبحث في محيط منزلها والسؤال عنها والمناشدات عبر مجموعات الواتس بين أهالي القرية تبين للجميع أن الموضوع أكبر من فقدان عادي وأنه ربما كان عملية خطف فتوجهوا إلى الجهات المختصة فيما استمر شباب القرية في عمليات البحث في الحارات والبراري المحيطة بالبلدة دون جدوى.

اقرأ المزيد في قسم الاخبار

ووردت معلومات لفعاليات البلدة تفيد بأن عصابة من المتسولين يقومون بعمليات خطف منظمة للأطفال في قرى القلمون ويقيمون في بلدة منين حيث توجهوا برفقة الجهات المختصة إلى هناك وتمت مداهمة منازلهم والقبض عليهم واعترفوا بخطف عدة أطفال في قرى متعددة ولكن للأسف شذى لم تكن بينهم.

وطالب أهالي قرية حفير التي مازالت تعيش الغصة على هذه الطفلة التي بعمر الزهور بتعميم صورها على أوسع نطاق لعلها تشاهد مع أحد المتسولين بالصدفة في أي منطقة وتُرد إلى أهلها سالمة معافاة من كل شر .

حتى اللحظة لا جديد بخصوص الطفلة ( شذى البحري )..والبحث مستمر.. وصحيفة صاحبة الجلالة تتمنى من جميع متابعيها وأصدقائها مراسلة الصفحة فورا في حال معرفة أي معلومة عن الطفلة شذى البحري أعادها الله إلى ذويها بخير وسلامة .

صاحبة الجلالة

شام تايمز
شام تايمز