الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ترقبوا مرايا 2020 وهؤلاء أبرز النجوم المرشحين للمشاركة فيه

ترقبوا مرايا 2020 وهؤلاء أبرز النجوم المرشحين للمشاركة فيه

شام تايمز

يتابع النجم السوري القدير ياسر العظمة إنجاز نسخة جديدة من السلسلة الكوميدية الناقدة “مرايا”، والتي ستكون حاضرة في موسم دراما رمضان 2020.

شام تايمز

وبحسب المعلومات التي حصل عليها “سيدتي نت”، فإن ياسر يتابع بنفسه كتابة القسم الأكبر من لوحات العمل، والتي تتناول المواضيع الاقتصادية والاجتماعية والحياتية اليومية، بعيداً عن الغوص في عالم السياسة.

ويبدو أن العمل سيجمع أبرز نجومه، وفي مقدمتهم عابد فهد، الذي أكد في حديث سابق لـ”سيدتي نت”، أنه سيشارك بالعمل، وكذلك فادي صبيح وصفاء سلطان وسوزان نجم الدين، ومها المصري، ومحمد قنوع، وغيرهم من النجوم والنجمات الذين كانت انطلاقتهم الحقيقية من هذا المسلسل.

اقرا أيضا: “مرايا ياسر العظمة” الجديدة من دون سياسة

وعلى صعيد الشركة التي ستتولى إنتاج المسلسل، فإن ياسر لم يبرم أي اتفاق نهائي مع أي شركة حتى الآن، على الرغم من وجود مفاوضات مع شركة “إيمار الشام” منذ عدة أشهر، إلا أن الشركة أو ياسر لم يعلنا عن وصولهما لاتفاق حول ذلك.

فيما التقى ياسر العظمة بوقت سابق بالمخرج الليث حجو، ولكن المعلومات التي حصل عليها “سيدتي نت” تفيد بأنه كان لقاءً عاماً، ولم يتم الدخول فيه بالتفاصيل، أو إذا ما كان الليث سيتولى إخراج العمل أم لا.

سيدتي نت

شام تايمز
شام تايمز