الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رسوب جميع طلاب الثانوية الزراعية في حلب

رسوب جميع طلاب الثانوية الزراعية في حلب

شام تايمز

أظهرت نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الزراعية لدورة عام 2019، عدم نجاح أي طالب من الطلاب المتقدمين من مدينة حلب.

شام تايمز

وبحسب النتائج، التي نشرت على موقع وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي، فإن “عدد الطلاب المتقدمين لاختصاص الزراعة بلغ 15 طالباً وطالبة، 12 منهم راسبين وطالبين محرومين، وآخر لم يتقدم للفحص”.

أما في اختصاص قسم البيطرة، “قتقدم للامتحان طالب واحد من مدينة حلب، وكانت نتيجته الرسوب”، في الوقت الذي لم يتقدم لاختصاص الآلات الزراعية أي طالب”.

وكانت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي حددت موعد تقديم الاعتراض على النتائج والعقوبات لطلاب الشهادة الثانوية المهنية الزراعية والبيطرية والآلات الزراعية “حتى تاريخ 13-7-2019”.

وأشارت الوزارة إلى أن “عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغ “1071، نجح منهم ما نسبته 40.34% على مستوى القطر”.

يذكر أن وزارة التربية كانت أصدرت يوم الأربعاء نتائج امتحانات الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الشرعية، والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية، علماً أن “عدد الأوائل على مستوى القطر للفرع العلمي بلغ 10 طلبة، لم يحصل أي منهم على المجموع الكامل هذا العام”.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز