الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رغم فقدانها لبصرها رهام سليمان في المرتبة الأولى على مستوى حلب

رغم فقدانها لبصرها رهام سليمان في المرتبة الأولى على مستوى حلب

شام تايمز

حصلت الطالبة رهام سليمان على المرتبة الأولى بالشهادة الثانوية فرع الأدبي على مستوى حلب رغم أنها كفيفة البصر.

شام تايمز

ونشرت صفحة مديرية التربية في حلب “رهام سليمان الطالبة الأولى على مستوى حلب في الشهادة الثانوية الفرع الأدبي بمجموع وقدره /2626/ علامة وهي كفيفة البصر”.

وتابعت مديرية التربية في منشورها “راجعت رهام مديرية التربية في حلب لتقديم اعتراض على مادة اللغة الإنكليزية بمرافقة والدتها, ووعدها مدير التربية إبراهيم ماسو بمتابعة الاعتراض مباركاً لها تفوقها المبهر”.

وذكرت رهام بحسب الصفحة “تفوقي كان محصلة تعب ودراسة ومتابعة حثيثة من والديَّ أبي وأمي، وكان لهما الفضل الأكبر في تشجيعي وتدريسي, فوالدي كان يدرسني ويقرأ لي وأمي تلازمني دوماً وترافقني من وإلى المعهد”.

وأضافت رهام “نجاحي في الدرجة الأولى أهديه لهما لأنني بفضلهما أنسى أنني فاقدة للبصر وأطمح أن أكون كما يحبون وأحب في تحصيل درجات علمية عالية في الفرع الذي سأختص به مستقبلاً”.

وأشارت التربية في منشورها بأن رهام انقطعت عن المدرسة من الصف الخامس حتى الثامن بسبب الحرب، وتمكنت من تحصيل /305/ علامات من أصل /310/ علامات في الصف التاسع.

شام تايمز
شام تايمز