الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ضبط سيدة عربية مع صديقها المغني بوضع مخل للاداب في احد فنادق البحرين

ضبط سيدة عربية مع صديقها المغني بوضع مخل للاداب في احد فنادق البحرين

شام تايمز

لا تزال قضية ضبط امرأة مع صديقها المغني بوضع مخل للاداب في احد الفنادق في مملكة البحرين تحدث بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تضارب المعلومات والاخبار حول الحادثة.

شام تايمز

وبحسب التفاصيل فقد قضت المحكمة الصغرى الجنائية في البحرين بحبس الزوجة دون الكشف عن هويتها، وصديقها المغني مدة سنة، بعد ضبطهما في واقعة زنا، أبلغ عنها زوجها، كما غرمتهما 100 دينار أي ما يعادل 265 دولارا لكل منهما، وأمرت بإبعاد المتهم عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

وكان الزوج قدم بلاغا بسلوك زوجته، وبعد التحريات تبين أنها تقيم بالفعل علاقة غير شرعية مع شخص آخر، وتخرج برفقته وشوهدت معه في الفندق فتم إصدار أمر بضبطها وإحضارها، حيث تم تتبعها مع المغني الذي لم يتم الكشف عن اسمه او جنسيته، من قبل رجال الشرطة وتم ضبطهما في وضع مخلٍّ.

وأقر الشاب خلال التحقيقات بعلاقته بالمتهمة وأنه على علم أنها متزوجة، وكذلك أقرت المتهمة بذلك، كما ثبت بفحص هواتف المتهمين احتواؤها على صور ومقاطع إباحية.

اقرأ أيضا: العلماء الألمان يكشفون زمرة الدم التي تجذب النساء.. هل تملكونها؟

يذكر ان المتهمة متزوجة منذ العام 2008، ولديها طفلًا عمره 6 سنوات، وفي معرض دفاعها عن نفسها قالت إنّها فعلت ذلك لكثرة الخلافات بينها وبين زوجها، موضحة أنها تعرفت على المتهم واخبرته بأنها متزوجة وتقيم مع والدتها لوجود خلاف مع زوجها.

المصدر: لها

شام تايمز
شام تايمز