السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شهيد و13 مصاباً.. اعتداءات المسلحين على حلب مستمرة لليوم الثاني على التوالي

شهيد و13 مصاباً.. اعتداءات المسلحين على حلب مستمرة لليوم الثاني على التوالي

شام تايمز

استشهد شخص وأصيب عدد آخر في استمرار اعتداءات مسلحي “جبهة النصرة” على أحياء مدينة حلب لليوم الثاني على التوالي، عبر عدة قذائف صاروخية استهدفت حي الحمدانية، مساء الاثنين، ما أدى لإصابات بشرية.

شام تايمز

وأفاد مراسل تلفزيون الخبر في حلب أن “القذائف سقطت بمناطق متفرقة من حي الحمدانية، وأسفرت عن استشهاد شخص، وإصابة 13 آخرين بجروح”.

وكان مسلحو “جبهة النصرة” المتواجدين في حي الراشدين ومحيط المالية ارتكبوا مجزرة بحق أهالي حلب يوم الأحد، راح ضحيتها 6 شهداء و23 جريحاً، نتيجة استهداف سوق جامع الرحمة بحلب الجديدة”.

وسبق اعتداء المسلحين على السوق، استهدافهم مبنى القصر البلدي وسط المدينة، ما أدى لإصابة طفلة بجروح أيضاً.

وبالتزامن مع الاعتداءات على المدينة مساء الاثنين، استهدف الجيش العربي السوري برمايات كثيفة بسلاح الصواريخ، مواقع مسلحي “جبهة النصرة” في حي الراشدين، (مصدر القذائف)، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى منهم، لتهدأ بعدها سماء المدينة.

اقرأ أيضا: بعد زيارة الوفد الروسي لـ دمشق ماذا سيحل بالنصرة؟

يذكر أن آخر تواجد للمسلحين المتشددين في حلب منذ تحريرها، هو بمحيط حي المالية في جمعية الزهراء وحي الراشدين ومحيط البليرمون، حيث أن تلك المناطق ملاصقة للريف الشمالي القريب من المدينة والممتد حتى الحدود التركية المفتوحة.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز