الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مشروب سحري.. تناوله كل صباح لحرق السعرات الحرارية وستبهرك النتيجة

مشروب سحري.. تناوله كل صباح لحرق السعرات الحرارية وستبهرك النتيجة

هل ترغب في معرفة مشروبات لحرق الدعون والسعرات الحرارية؟ ما إن تعتاد تناول مشروب صحي ولذيذ في الصباح، لن يمكنك التخلي عن ذلك، خاصة إذا كان هذا المشروب يساعدك على حرق الدهون و يمنحك قدراً كبيراً من البروتينات التي تضمن لك طاقة طوال اليوم، وإعداده لا يحتاج إلا لدقائق معدودة.

مخفوق الماتشا مع الشاي الأخضر

أغلب المخفوقات تخلط بعض الفواكه والخضراوات، وتضيف سائلاً مثل حليب اللوز، والماء، وحتى أحد العصائر في بعض الأحيان (وهو أمر غير مشجع لأنه يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والسكر، لكن هذا المخفوق شديد التميز لأنه يمزج مسحوق الماتشا والشاي الأخضر، وهو ما يغير قواعد اللعبة تماماً.

ما قد يجعلك تدمنه هو أن العلم يدعم سحر هذا المخفوق اللذيذ الحارق للسعرات، فكما نشر موقع SHEfinds أنه وفقاً للدراسات، يحتوي الشاي الأخضر على مضاد أكسدة يدعى الكاتشين، الذي يعزز عملية الأيض «حرق السعرات الحرارية» لديك، ويساعدك على خسارة الوزن أو تثبيته.

وتفيد المكونات الموجودة في الشاي الأخضر بشكل مذهل في توليد الحرارة، وهو ما يزيد قدرة الجسد على توليد الطاقة من تلقاء نفسه، وبالتالي زيادة حرق السعرات الحرارية.

فيما يحتوي مسحوق الماتشا والشاي الأخضر على الكافيين وتظهر الدراسات أن الكافيين يمنح عملية الأيض دفعة لطيفة.

اقرأ ايضا: دماغنا هو الذي يحدد وزننا.. كيف نجعل دماغنا يغير رأيه فننحف؟

هل أنت مستعد لإعداد الماتشا مع الشاي الأخضر

يحتاج المشروب إلى خمسة مكونات فقط. فإلى جانب مسحوق الماتشا والشاي الأخضر، ثمة مكونات صحية ستنعكس على صحتك بشكل إيجابي جداً

كل ما تحتاجه:

– مانجو طازجة أو مجمدة

– موز مجمد

– أوراق السبانخ الصغيرة

– مسحوق الماتشا والشاي الأخضر

– حليب جوز الهند خالي الدسم.