الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مصطفى الخاني يظهر على كرسي متحرك.. فما القصة؟

مصطفى الخاني يظهر على كرسي متحرك.. فما القصة؟

شام تايمز

شارك النجم السوري مصطفى الخاني في مباراة لذوي الاحتياجات الخاصة بكرة السلة أقيمت في إحدى صالات ملعب الفيحاء في دمشق , وقد أوضحت الصور والفيديوهات التي نشرها الخاني على مواقع التواصل الاجتماعي مشاركته مع فريق الأمل وهو جالس على كرسي متحرك مثله مثل جميع أعضاء الفريق , فأغلب أعضاء الفريق هم أشخاص فقدوا أيديهم أو أرجلهم وبعضهم فاقد أطرافه الأربعة.

شام تايمز

ووتضامنا معهم لعب الخاني طيلة المباراة وهو مقعد مثلهم, مازحا معهم بين الحين والآخر و مضيفا جوا من المرح على أجواء المباراة والتدريبات الحماسية.

اقرأ أيضا: مصطفى الخاني إشتهر بـ “النمس” في “باب الحارة”.. ودخل الى السجن

و كتب عن مشاركته هذه :” عندما تلعب مع أبطال فقدوا أيديهم وأرجلهم وتشاهدهم كيف يسرعون في أرض الملعب دون أرجل، وكيف يحرزون أهداف السلة دون أيدي ، وكيف يفوزون وينتصرون ، عندها تعلم بأنه لا يوجد شيء اسمه مستحيل”.

وتابع “مشاركتي في مباراة كرة السلة ضمن ( فريق الامل ) لذوي الاحتياجات الخاصة علمتني كيف يخرج الانسان القوة والابداع الكامن داخله وكيف يُصنع الأمل ، وكيف أنه كلما كان طموحك أكبر ، و هدفك أصعب و أبعد ، كلما كانت متعة الوصول إليه أجمل “.

شام تايمز
شام تايمز