الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رطوبة اليوم تفصلنا عن موجة الحر غداً

رطوبة اليوم تفصلنا عن موجة الحر غداً

رطوبة عالية متوقعة هذه الليلة و الليالي القادمة على جميع مناطق الساحل السورية وصولاً لأغلب المناطق الداخلية و دمشق , ذروة الرطوبة تكون ساعات الفجر الأولى , ويبدأ الإحساس بالرطوبة من آخر ساعات الليل مما يزيد بالشعور بالحرارة.

– كما هو ملاحظ الرطوبة بدمشق ستلامس حدود 55% ساعات ليل و فجر اليوم كما أغلب المناطق الداخلية عدا الشرقية و البادية , فيما الساحلية تلامس 90% , وبعض مناطق ريف حمص و ريف حماه تلامس 80%.

و كما ذكرنا سابقاً, و إعتباراً من يوم الإثنين 22 تموز ستتأثر دمشق وكامل الأجزاء السورية و شرق المتوسط بشكل عام لموجة حر , وأيضاً بالتزامن مع هذه الموجة الحارة ستتأثر من جديد أغلب أنحاء غرب و جنوب غرب أوروبا حتى شمالها بموجة حر جديدة قد تلامس فيها درجات الحرارة حدود الـ 40 درجة !

أخيراً.. درجات الحرارة في دمشق و المناطق الداخلية ستسجل مابين 38 و 40 درجة إجمالاً , وترتفع أكثر على المناطق الشرقية من سوريا لتلامس 43 درجة , وفي المناطق الساحلية ترتفع لحدود 34 درجة مع تسجيل رطوبة عالية ستزيد من الشعور بالحرارة.

هوى الشام