الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حتى مغيب الشمس.. 15 شهيدا باعتداءات إرهابية في البلاد

حتى مغيب الشمس.. 15 شهيدا باعتداءات إرهابية في البلاد

شام تايمز

استشهد 15 مدنيا منذ ساعات الصباح الأولى حتى مغيب شمس اليوم الاثنين باعتداءات إرهابية بين قذائف صاروخية وتفجير سيارة مفخخة في عدد من مناطق سورية.

شام تايمز

وأكد مراسل الوطن أون لاين في حلب أن 7 مدنيين استشهدوا وأصيب عدد آخر جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون المتمركزون في ريف حلب الغربي على حيي الجميلية والحمدانية وسط المدينة.

وأشار المراسل إلى أنه تم نقل الجرحى مباشرة إلى مشفى الرازي الحكومي، حيث وصل 11 جريحا بعضهم بحالة حرجة، جراء سقوط 3 قذائف على شارع اسكندرون ومحيط صالة الأسد بحي الجميلية، وقذائف أخرى بمحيط جامع الغفران بمشروع ٣ آلاف شقة سكنية بحي الحمدانية أقصى غرب المدينة.

وكان الإرهابيون المتمركزون في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي اعتدوا بعدد من الصواريخ على قرية ناعور جورين بريف حماة الشمالي الغربي، سقط أحدها على سيارة مدنية ما أدى لاستشهاد 7 مواطنين على الفور بينهم طفلتان.

فيما أدى سقوط صواريخ على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالي إلى جرح 4 مواطنين بينهم طفل.
وفي مدينة دمشق، استشهد مواطن جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارته خلال سيرها في منطقة القدم.

ويواصل الإرهابيون المتواجدون في منطقة خفض التصعيد بإدلب بقصف المناطق السكنية بريف حماة ومدينة حلب بشكل يومي، فيما يقوم الجيش السوري بالرد على مصادر إطلاق النار بشكل مباشر.

الوطن أون لاين

شام تايمز
شام تايمز