الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هواوي تطلق هاتف HUAWEI P30 lite 48MP بنسخة جديدة.. وهذه مواصفاته

هواوي تطلق هاتف HUAWEI P30 lite 48MP بنسخة جديدة.. وهذه مواصفاته

شام تايمز

أطلقت شركة هواوي الهاتف الذكي HUAWEI P30 lite 48MP مضيفة خياراً متقدماً إلى عائلة هواتفها المتنامية HUAWEI P30 المصممة لتوفير قدرات عالية على مستوى التصوير الفوتوغرافي. يقدم الإصدار الجديد كاميرا محسنة تضاف إلى مجموعة مزاياه الممتازة، لترضي تطلعات المستخدمين الذين يريدون استخدام إصدار متقدم من الهاتف الذكي الرائج HUAWEI P30 lite، فإضافة إلى كاميرته الثلاثية بدقة 48 ميغابكسل، يوفر للمستخدمين متعة الاستمتاع بالرحابة بتضمنه ذاكرة رام بسعة 6 جيغابايت مع سعة تخزين ضخمة تبلغ 128 جيغابايت.

شام تايمز

ويشير اسم الإصدار الجديد إلى أهم ما يمتاز به عن الإصدار السابق، وهو الدقة المحسنة لكاميرته الثلاثية التي ترتقي بقدرات التصوير الرائدة فيه إلى مستويات جديدة. فالكاميرا الثلاثية في هذا الهاتف مكونة من كاميرا رئيسة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل عريضة زاوية التصوير جدًا، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل تجميع معلومات عمق المشهد لتطبيق تأثيرات بوكيه، وتعمل هذه الكاميرات معاً كي تقدم للمستخدم قدرات قوية لالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة في مختلف أوضاع الإضاءة الساطعة أو المنخفضة. ويزيد من قوة نظام الكاميرا ميزة التعرف على المشاهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي القادرة على تمييز ما يصل إلى 22 سيناريو تصوير. ويضاف إلى ذلك ميزة التصوير بسرعة 480 إطاراً في الثانية من أجل إعادة عرض الفيديو بالحركة البطيئة جدًا. أما عشاق السيلفي فسيجدون في كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 24 ميغابكسل أداة مميزة للحصول على صور سيلفي يفتخرون بها، لأنها تتعرف أيضاً على طبيعة المشهد بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتضبط إعداداتها في 8 سيناريوهات محتملة، وتمتاز أيضاً بوضع التصوير الليلي سيلفي نايت مود، والتجميل بالذكاء الاصطناعي وQmoji 2.0 ثلاثي الأبعاد.

ويقدم الجهاز تحت غلافه سعة ذاكرة رام ضخمة بقيمة 6 جيجابايت وذاكرة روم تبلغ سعتها 128 جيجابايت وبطارية 3340 ميللي أمبير في الساعة مع تقنية كويك تشارج من هواوي التي توفر فترات طويلة من الاستخدام وإعادة الشحن السريع.

اقرأ أيضا: هاتف جديد قريباً في الأسواق.. تعرّف الى قدراته التصويرية الفائقة!

يقدم الهاتف HUAWEI P30 lite 48MP أداء عالياً وكفاءة متفوقة بالاعتماد على الرقاقة القوية كيرين 710، ويستفيد من قدرات نظام التشغيل EMUI 9.0.1 المطور على أندرويد 9.0. أما من ناحية مواصفات الشاشة، فهو يعتمد على شاشة بحواف نحيفة جدًا من مقاس 6.15 بوصة ذات ثلمة قطرة الندى وبدقة الوضوح العالي الكامل 2312 × 1090 بكسل. وتندمج الشاشة في هيكل نحيف مغطى بالزجاج ثلاثي الأبعاد مع ألوان مستقبلية بأطياف متدرجة وفيها قارئ مدمج لبصمة الإصبع. وسيستمتع المستخدمون بمزايا إضافية مميزة مثل القدرات المحسنة على تشغيل الألعاب بالاعتماد على تقنية معالج الرسوميات GPU Turbo 2.0، وتقنية HiVision الشهيرة من هواوي، فضلاً عن رنات الهاتف الفيديوية الخاصة بهواويالتي شاهدناها أيضاً في طرازات سلسلة الهواتف الذكية الرائدة HUAWEI P30: P30 وP30 Pro.

وسيتوفر الإصدار HUAWEI P30 lite 48MP في متاجر تجربة هواوي وعدد من كبرى متاجر التجزئة المختارة بسعر 319 دولار امريكي بدءًا من 29 تمّوز 2019.

شام تايمز
شام تايمز