السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

قادة من حماس يصلون خلف إمام شيعي في إيران

قادة من حماس يصلون خلف إمام شيعي في إيران

شام تايمز

نشرت وكالة أنباء “فارس” اﻹيرانية صورة لقادة من حركة “حماس” وهم يصلون خلف إمام شيعي في إيران، حيث قام وفد من الحركة بزيارة التقى خلالها المرشد اﻷعلى علي خامنئي في طهران.

شام تايمز

ونقلت الوكالة عن نائب رئيس المكتب السياسي لحماس “صالح العاروري” قوله إن “الاعتداء على الجمهورية اﻹسلامية (إيران)” هو اعتداء على فلسطين والمقاومة.

وقد التقى وفد حركة “حماس” برئاسة “العاروري” المرشد الأعلى علي خامنئي في طهران يوم الاثنين، وسلمه رسالة من رئيس الحركة “إسماعيل هنية”، وقدم له فيها “شرحاً لما تتعرض له القضية الفلسطينية من محاولات للتصفية”.

ووفقاً لبيان الحركة فقد عبر الوفد عن “إدانة الشعب الفلسطيني ومقاومته للاعتداءات الأمريكية على إيران بفرض الحصار، ومحاولات التحرش عسكرياً بها” معرباً عن “التضامن الكامل مع الجمهورية الإسلامية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي”.

من جهته نشر الموقع الرسمي لحماس صوراً للزيارة أظهرت قادة حماس مع عدد من المسؤولين اﻹيرانيين إلا أنها لم تتضمن صورة الصلاة، كما لم تعلق الحركة على الموضوع.

شام تايمز
شام تايمز