الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

«الأيام القادمة ستكون حاسمة شمال سوريا» !

«الأيام القادمة ستكون حاسمة شمال سوريا» !

شام تايمز

عبد الغني جاروخ

شام تايمز

تصعيد المجموعات المسلحة في أرياف محافظة ” حماة” الشمالية الغربية، مستمر بالقذائف والصواريخ التي تستهدف البلدات على امتداد خطوط القتال من ” محردة” و”السقيلبية” شمالاً لـ” شطحة” و” جورين” غرباً، خلفت ضحايا وجرحى وأضرار مادية كبيرة.

هذا التصعيد أشعل خطوط النار وكثف من الاستهدافات المدفعية والجوية لـ” الجيش_السوري” رداً على مصادر إطلاق القذائف، حيث شهدت مناطق المسلحين في ” ريف_حماة” وجنوب “إدلب” ضربات مركزة حقق الجيش من خلالها إصابات مباشرة لموقع ومراكز المسلحين.

مصدر مطلع أكد لجريدتنا أن «التصعيد الأخير من قبل المسلحين قد يسرع من بدء الجيش العمل العسكري الذي يحضر له منذ عدة أسابيع»، مشيراً إلى أن «مرحلة التمهيد والضربات النارية المركزة قد بدأت فعلاً، وهذا الأمر بات واضحاً بالغارات العنيفة التي تنفذها المقاتلات السورية والروسية باتجاه أهم مواقع للمسلحين في بلدة “اللطامنة” ومناطق “إدلب الجنوبية” من ” خان_شيخون” وصولاً لمدينة ” أريحا” الواقعة على الطريق الدولي ” حلب – اللاذقية”».

وكشف المصدر أن الاستهدفات التي قامت بها المجموعات المسلحة تم التعامل معها بدقة بعد الرصد الدقيق لطائرات الاستطلاع التي باتت لا تفارق أجواء مناطق العمل وأظهرت فيديوهات للإعلام الروسي ذلك.

وأضاف المصدر إن «الأيام القادمة ستكون حاسمة على الصعيد الميداني شمال سوريا، وسيتم توجيه ضربة قاضية للمسلحين، ولن يمر استهداف القرى والبلدات الآمنة دون حساب».

Q_Street_Journa

شام تايمز
شام تايمز